نور الدين العراقي : كيف دخل السيد عزيز أخنوش قلوب المغاربة ..؟

2021-10-02T08:31:01+01:00
2021-10-02T08:32:01+01:00
24 ساعةكتاب العرب
2 أكتوبر 2021104 مشاهدة
نور الدين العراقي : كيف دخل السيد عزيز أخنوش قلوب المغاربة ..؟
رابط مختصر
الكاتب : نورالدين العراقي
 قناة العرب تيفي - العرب تيفي Al Arabe TVقناة العرب تيفي – الدار البيضاء : كيف يمكن للسيد أخنوش أن يدخل في قلوب المغاربة و يكتب إسمه في التاريخ المغربي؟ سؤال أجاب عنه كل المغاربة في الانتخابات الأخيرة وعبروا عنها في صناديق الاقتراع .
السيد عزيز أخنوش رجل أعمال ناجح دو أكبر ثروة في المغرب (الله يزيدو) و أكبر مستورد و موزع للبنزين و الغاز في المغرب. وأن السيد أخنوش أراد أن يخدم الصالح العام و ليس له أية نية للإسترزاق من السياسة بل بالعكس دخل للسياسة فقط لخدمة الوطن و تحسين معيشة المغاربة و ظروف حياتهم و سيخصص كل وقته لتدبير المرفق العام.
أقترح على السيد أخنوش الدي أكن له كل الاحترام والتقدير، أن يقوم بعمل أولي كإشارة قوية لحب المغاربة و رد الجميل لكل هدا الكم الهائل الدي صوت على حزبه، أن يقرر من الغد تخفيض ثمن البنزين والغاز في كل محطات إفريقيا التي يمتلكها ولما لا أن يحدد ثمن البنزين بثمن تكلفته بدون الحصول على أي ربح.
هل سيؤثر هدا القرارعلى ثروته؟ الأكيد لا. بل سيدخل قلوب المغاربة و سيعطي درسا في الوطنية لكل السياسيين ويرجع ثقة المغاربة فيهم و ينسيهم مرارة التجربة السابقة وأنداك سيضعه المغاربة فوق رؤوسهم.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.