نيمار يصف بالوتيلي بـ "اللاعب العظيم" الذي يرهق أي فريق لإيقافه

رياضة
24 يونيو 2013wait... مشاهدة
نيمار يصف بالوتيلي بـ "اللاعب العظيم" الذي يرهق أي فريق لإيقافه
رابط مختصر

طالب اللاعب البرازيلي نيمار، الأحد، نجم نادي “برشلونة” الإسباني، المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، بالتعود على الطقس الحار في البرازيل والرطوبة المرتفعة، وهو ما بدأ يحدث بالفعل بعد خوض المنتخب الإيطالي 3 مباريات في كأس العالم للقارات، أخرها لقاء البرازيل وإيطاليا الذي انتهى بفوز الأول بنتيجة 4-2.
وقال نيمار ” تحدثت مع بالوتيلي بشأن الطقس وارتفاع درجة الحرارة، وطلبت منه أن يتعود على هذا الطقس حتى يستطيع الظهور بمستواه الحقيقي في البطولة والاستعداد لـ المونديال الصيف المقبل، في درجة حرارة ورطوبة مشابهة لما هي عليه الآن “.
وأضاف نيمار ” بالوتيلي فتى جيد ولاعب عظيم سبب لنا الكثير من المشكلات خلال اللقاء، ولكني سعيد بقدرة زملائي على إيقافه “.
واستمر اللاعب المنضم إلى “برشلونة” قبل أسبوعين في حديثه قائلاً ” أنا سعيد بالنتيجة وبالهدف الذي أحرزته، وأعتقد أنه لولا مجهود زملائي لما حصلت على لقب أفضل لاعب في المباراة “.
وكان نيمار قد تبادل القمصان مع المهاجم الشاب الشعراوي، إلا أن بعض وسائل الإعلام أشارت إلى أنه “قام أيضاً بتبديل قميصه الآخر مع ماريو بالوتيلي في غرف خلع الملابس”.
يذكر أن نيمار وبالوتيلي، كانا قد تبادلا المديح في وسائل الإعلام، وعبر الصفحة الخاصة بكلاً منهما على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قبل أن يدخلا في نقاش على “تويتر” وبدأت تنمو صداقة بينهما.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.