واشنطن : الرئيس الأميركي دونالد ترامب يكرم الكلب الذي أسهم في قتل البغدادي

31 أكتوبر 2019wait... مشاهدة
واشنطن : الرئيس الأميركي دونالد ترامب يكرم الكلب الذي أسهم في قتل البغدادي
رابط مختصر

العرب تيفي : – واجه الرئيس الأميركي دونالد ترامب موجة سخرية كبيرة من متابعيه على تويتر، بعد نشره صورة للكلب الذي أسهم في قتل زعيم تنظيم الدولة الإسلامية أبو بكر البغدادي، وقال ترامب في التغريدة: “بطل أميركي”.
وأرفق ترامب مع التغريدة صورة له وهو يقلد الكلب وسامًا تكريما له؛ لكنه استخدم صورة معدلة بشكل غير احترافي، حسب المعلقين على تغريدته، وليست حقيقية.
وأشاد ترامب في تغريدة سابقه بكلب للجيش الأميركي، وقال إنه أصيب في الغارة التي نفذتها القوات الأميركية الخاصة على المجمع الذي كان يختبئ فيه البغدادي في سوريا، وانتهت بمقتله.
ورفض الجيش الأميركي الكشف عن اسم الكلب، لكن ترامب نشر الاثنين الماضي صورة له في تغريدة على تويتر، وقال فيها “لقد رفعنا السرية عن صورة للكلب الرائع الذي قام بمثل هذه المهمة العظيمة في القبض على زعيم تنظيم الدولة وقتله، أبو بكر البغدادي”.
وتضمنت التغريدة صورة للكلب الذي لم يتم الكشف عن اسمه، وورد أن الكلب أصيب بجروح طفيفة بعد أن شارك في العملية السبت الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.