والي جهة فاس مكناس سعيد زنيبر يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بفاس

24 ساعةالمغربسلايدر 1
29 يونيو 2018wait... مشاهدة
والي جهة فاس مكناس سعيد زنيبر يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بفاس
رابط مختصر

فاس – العرب tv –   

قال والي جهة فاس مكناس سعيد زنيبر، أن هذه الحركة الانتقالية التي أطلقتها الإدارة المركزية تأتي تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تعزيز التنمية البشرية والمفهوم الجديد للسلطة القائم على سياسة القرب، مبرزا التعليمات الملكية السامية الموجهة لوزير الداخلية قصد اتخاذ التدابير اللازمة من أجل تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة.
ودعا والي جهة فاس – مكناس خلال ترأسه يوم الخميس 28 يونيو 2018، بالقاعة الكبرى بمقر ولاية فاس ، حفل تنصيب عدد من رجال السلطة الجدد تم تعيينهم مؤخرا بعمال فاس، في إطار الحركة الانتقالية الواسعة التي أجرتها وزارة الداخلية. والتي
همت هذه الحركة 36 رجل سلطة جدد، إلى الإنصات إلى هموم المواطنين وربط جسر التواصل المستمر، وإلى احترام مبادئ الدستور المتعلقة بتعزيز مؤسسات الدولة الحديثة القائمة على المشاركة والتنوع والحكامة الجيد، تنفيذا للتعليمات الملكية، مشددا في الوقت نفسه على تضافر الجهود بين رجال السلطة المحلية والفاعلين المحليين من مجتمع مدني ومنتخبين لتكريس المفهوم الحقيقي للتنمية.
كما حضر حفل تنصيب رجال السلطة عدة شخصيات مدنية وعسكرية ومنتخبون، وكذا رؤساء المصالح الخارجية والسلطات الأمنية، بالإضافة الهيئات السياسية والنقابية ورجال الاعلام وفعاليات المجتمع المدني .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.