وداد فاس يستسلم أمام الدفاع الجديدي و يغادر قسم الكبار …

رياضة
22 مايو 2014wait... مشاهدة
وداد فاس يستسلم أمام الدفاع الجديدي و يغادر قسم الكبار …
رابط مختصر

فاس – العرب الاقتصادية – محمد الشبوني –

انتهى اللقاء الذي جمع عشية يوم الأربعاء على أرضية ملعب المركب الرياضي بفاس بين وداد فاس وضيفه الدفاع الحسني الجديدي بالتعادل السلبي ، وحصل وداد فاس على نقطة واحدة من هذا اللقاء المؤجل عن الدورة 27 من البطولة الاحترافية .
نقطة لم تكن كافية للسماح له بمواصلة التنافس مع باقي الفرق المتصارعة على البقاء بقسم الكبار إلى حين إجراء مباريات الدورة الأخيرة نهاية الأسبوع الجاري ، وظل الفريق محافظا على مكانته في المرتبة الأخيرة برصيد 25 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف فريقي المغرب الفاسي وأولمبيك خريبكة ، بينما رفع فارس دكالة رصيده إلى 44 نقطة واحتل المركز الخامس مؤقتاً في انتظار الجولة الأخيرة .

وقد أعرب فؤاد الصحابي مدرب وداد فاس  في نهاية هذه المباراة عن أسفه الشديد لعدم تمكن فريقه من تحقيق نتيجة الفوز والظفر بالنقاط الثلاث ، مشيراً إلى الفرص العديدة التي أتيحت للفريق والتي لم يتم التعامل معها بالتركيز المطلوب من طرف عناصر فريقه وخاصة ضربة الجزاء التي ضيعها المهاجم رشيد تبركانين في الدقيقة الثامنة من شوط المباراة الثاني . ولم يفوت الصحابي الفرصة للتنويه بلاعبي فريقه وتقديم شكره لهم على خوضهم لهذه المباراة تحث ضغط كبير وعلى مواصلتهم للمشوار إلى آخر نفس بروح قتالية عالية والتمسك بحظوظهم في البقاء بقسم الكبار إلى آخر دقيقة رغم عدم توصلهم بمستحقاتهم ورواتبهم الشهرية منذ ما يزيد عن أربعة أشهر ، ورغم الظروف المزرية التي يجري فيها الفريق تداريبه ومبارياته الحاسمة .
كما أعرب عن حسرته لضياع نقاط ثمينة خلال مرحلة الذهاب ( 9 نقاط فقط ) فيما حصل الفريق على 16 نقطة في مرحلة الذهاب تحت قيادته .

وسيرحل فريق وداد فاس لملاقاة الكوكب المراكشي في مباراة الفرصة الأخيرة قبل النزول رسميا للقسم الثاني نهاية هذا الأسبوع ، ويحتاج الفريق الفاسي لتحقيق نتيجة الانتصار على مضيفه المراكشي بحصة عريضة وانتظار هزيمة كل من أولمبيك خريبكة والمغرب الفاسي ، وهي مهمة تبدو شبه مستحيلة بالنظر إلى قوة فريق الكوكب المراكشي وصراعه من أجل احتلال إحدى المراتب المتقدمة على سلم الترتيب النهائي لبطولة هذا الموسم الأول له بقسم الكبار بقيادة مدربه الشاب هشام الدميعي .  

عذراً التعليقات مغلقة