وزير الاتصال المغربي محمد الأعرج يكد أن المعهد العالي للإعلام والاتصال كون أزيد من 2000 خريج منذ إحداثه

24 ساعةإعلامالمغربسلايدر 1
30 يوليو 2019wait... مشاهدة
وزير الاتصال المغربي  محمد الأعرج يكد أن  المعهد العالي للإعلام والاتصال كون أزيد من 2000 خريج منذ إحداثه
رابط مختصر

العرب تيفي – الرباط

أكد وزير الثقافة والاتصال، محمد الأعرج، الاثنين بالرباط، أن المعهد العالي للإعلام والاتصال كون، منذ إحداثه سنة 1969، أزيد من 2000 خريج.
وأوضح الأعرج في كلمة بمناسبة حفل تخليد الذكرى الخمسين لإحداث المعهد العالي للإعلام والاتصال، وتسليم الدبلومات لخريجي الإجازة الأساسية والإجازة المهنية والماستر، برسم سنة 2018-2019، أن المعهد ساهم منذ تأسيسه في تكوين أزيد من ألفي خريج في مجال الإعلام والاتصال، تميزوا في مختلف المنابر الإعلامية على الصعيدين الوطني والدولي.
وأبرز الوزير الدور الرئيسي الذي تضطلع به المؤسسة في مجال التكوين، وكذا في إشعاع المملكة في مجال الإعلام والاتصال، مشيرا في هذا الصدد إلى استعداده لتقديم الدعم الضروري للمعهد من أجل تطوير برامج التكوين والإسهام في مواكبة التحولات التي يعرفها عالم الإعلام.
من جهته، قال مدير المعهد العالي للإعلام والاتصال، عبد اللطيف بنصفية، في تصريح للصحافة، إن هذا الحفل، الذي يصادف الذكرى الخمسين للتميز في مجال الإعلام والاتصال، يشكل مناسبة لإبراز الإسهام الهام لخريجي وأساتذة المعهد في تنظيم وهيكلة وتطوير المهنة على الصعيد الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.