وزير الخارجية الاسباني يؤكد أن التعاون بين المغرب وإسبانيا في مجال محاربة مكافحة الارهاب يشكل نموذجا يحتدى بالنسبة لبلدان المنطقة

24 ساعةالمغربسلايدر 1
29 سبتمبر 2018wait... مشاهدة
وزير الخارجية الاسباني يؤكد أن التعاون بين المغرب وإسبانيا في مجال محاربة مكافحة الارهاب يشكل نموذجا يحتدى بالنسبة لبلدان المنطقة
رابط مختصر

الرباظ  –  العرب tv   – 

أكد وزير الخارجية الاسباني، جوزيب بوريل، أن التعاون بين المغرب وإسبانيا في مجال محاربة مكافحة الارهاب يشكل نموذجا يحتدى بالنسبة لبلدان المنطقة.
وقال المسؤول الاسباني، في تصريح صحفي عقب مباحثات أجراها يوم الجمعة بنيويورك مع وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدولي، السيد ناصر بوريطة، على هامش أشغال الدورة 73 للجمعية العامة للامم المتحدة، “إن التعاون بين المغرب واسبانيا في مجال مكافحة الارهاب يعد نموذجا بالنسبة لبقية البلدان في مواجهة هذه الآفة، لأنه تعاون مفيد للطرفين”.
ووصف رئيس الدبلوماسية الاسبانية مباحثاته مع نظيره المغربي بـ”البناءة والايجابية “، مشيرا الى أنها همت العديد من القضايا ذات الاهتمام المشترك ومن ضمنها التعاون في مجال الهجرة، ومواجهة تدفقات المهاجرين من بلدان افريقيا جنوب الصحراء، ومسار توقيع البرلمان الأوربي على اتفاق الصيد البحري بين المغرب والاتحاد الاوربي .
وفي هذا الإطار، نوه الوزير الاسباني بالتعاون بين البلدين في مجال تدبير تدفقات الهجرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.