وزير الصحة المغربي يتتبع عن كثب تقديم العلاج للمصابين في حادثة سير بجماعة مرزوقة إقليم تازة

2019-12-03T13:41:43+01:00
2019-12-03T13:43:08+01:00
24 ساعةطب وتغذية
العرب تيفي3 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
وزير الصحة المغربي يتتبع عن كثب تقديم العلاج للمصابين في حادثة سير بجماعة مرزوقة إقليم تازة
رابط مختصر

(العرب تيفي ) الرباط – على اثر حادثة السير التي وقعت مساء يوم الأحد فاتح دجنبر 2019حوالي الساعة الرابعة و النصف بعد الزوال على مستوى الطريق السيار الرابطة بين وجدة و فاس بتراب جماعة مرزوقة بإقليم تازة ، فبمجرد الاخطار بهاته الحادثة تجندت الفرق الطبية و التمريضية و الإدارية بتنسيق مع السلطات المحلية و الاقليمية و المتطوعين من الساكنة لإعطاء الإسعافات الضرورية و التكفل بالحالات .
وحسب بلاغ المديرية الجهوية للصحة بجهة فاس – مكناس توصل موقع قناة (العرب تيفي) بنسخة منه ، تتبع السيد وزير الصحة شخصيا بتنسيق مع المسؤولين والسلطات المحلية و الاقليمية و المركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني و المستشفيات الاقليمية لجهة فاس مكناس لإعطاء العلاجات اللازمة .
وأضاف البلاغ أن الاطقم الصحية تعبئت بجميع مكوناتها للوقوف عن كثب على كل اطوار العلاج و تقديم الفحوصات الاسعافات و العلاجات و توفير الادوية اللازمة .
وقد اسفرت هاته الحادثة عن وفاة 17 شخص فيما اصيب 34 منهم 7 يتم التكفل بهم في المستشفى الجامعي الحسن الثاني و 2 في المستشفى العسكري مولاي اسماعيل بمكناس و الباقي في المستشفى الاقليمي ابن باجة بتازة.
فيما 3 حالات غادرون المستشفى يومه الاثنين 2 دجنبر اذان حالتهم الصحية جيدة.

المصدر: العرب تيفي.كوم

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.