و أخيراً … المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يوافق على انتداب مهاجم جديد مكان بنزيمة

24 ساعةرياضةسلايدر 1
8 يناير 2018wait... مشاهدة
و أخيراً … المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يوافق على انتداب مهاجم جديد مكان بنزيمة
رابط مختصر

العرب tv – الرباط –

أعطى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، موافقته للقيام بصفقات جديدة في الميركاتو الشتوي الحالي، وذلك قصد تعزيز الصفوف، خصوصا على مستوى الهجوم.
وواجه بنزيمة موجة من الانتقادات، بسبب تراجع معدله التهديفي منذ الموسم الماضي، وهو ما جعل “زيزو” يفكر في ضم مهاجم جديد، قادر على منافسة مواطنه كريم.
وأكدت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن زيدان عقد اجتماعا مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، وخوصي أنخيل سانشيز، المدير العام، والمسؤول عن المفاوضات (الصفقات التي يبرمها النادي). الـ 3 تطرقوا للعديد من المواضيع التي تهم النادي، أبرزها الانتدابات التي من الممكن أن يقوم بها الفريق في هذا الميركاتو.
وحسب نفس المصدر، فإن زيدان يركز على ضم مهاجم جديد، وهناك لاعبان سيتم الاختيار بين واحد منهما، قصد التعاقد معه، والحديث هنا عن ماورو إيكاردي (إنتر ميلان)، وتيمو فيرنير (لايبزيغ).
وأضافت الصحيفة، أن الريال بدأ مفاوضاته مع إنتر، بغية الظفر بتوقيع إيكاردي، الذي يعتبر الهدف الرئيسي للنادي الملكي، وفي حال فشل الصفقة، فإنه سيُغير الوجهة صوب فيرنير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.