يوفنتوس يقصي الريال ويلحق ببرشلونة إلى نهائي أبطال أوروبا

رياضةغير مصنف
14 مايو 2015wait... مشاهدة
يوفنتوس يقصي الريال ويلحق ببرشلونة إلى نهائي أبطال أوروبا
رابط مختصر

الرباط  – العرب الاقتصادية  –  

تجاوز يوفنتوس نظيره رِيال مدريد صوب نهائي دوري أبطال أوربا ، بعد فرضه التعادل على الميرينغي بهدف لمثله ، على أرضية ملعب ” سانتياغو برنابيو ” ، علما أن لقاء الذهاب عاد للنادي الإيطالي بهدفين لهدف قبل أسبوع .
 أصحاب الأرض و الجمهور ، حاولوا النزول بثقلهم الهجومي على المناطق الدفاعية لليوفي في بداية المباراة ، من خلال انسلالات و توغلات الظهير الأيسر المتألق ، مارسيلو الذي أتاح للخط الهجومي للفريق مجموعة من العرضيات لم يستفد منها المهاجمون على النحو الأمثل .
 الزحف الملكي استمر مع تعاقب الدقائق ، ليُفرز اصطياد صانع الألعاب الكولومبي ، خاميس رودريغيز لضربة جزاء ، إثر عرقلته من طرف المدافع الإيطالي ، جيورجيو كيليني ، لينجح النجم البرتغالي ، كريستيانو رونالدو في ترجمتها إلى هدف التقدم في حدود الدقيقة 23 ‘ .
 و تبادل الفريقان بعد ذلك الفريقان التهديدات الهجومية ، ما بين انسلالات مارسيلو من طرف رِيال مدريد و توغلات نادي السيدة العجوز من العمق من قبل الدولي التشيلي ، أرتورو فيدال و المهاجم الإسباني المميز ، ألفارو موراتا ، لتنتهي الجولة الأولى بتفوق المدريديين بهدف نظيف .
 الشوط الثاني حمل نبأ سارا لعشاق البيانكونيري ، حيث عرف وصول ممثل الكرة الإيطالية إلى شباك الحارس الإسباني ، إيكر كاسياس بواسطة تسديدة موراتا التي استقرت في مرمى النادي الملكي ، عند الدقيقة 57 ‘ من الجولة الثانية .
في أعقاب ذلك ، عمل رفاق المدافع الإسباني ، سيرخيو راموس على الجنوح للمناطق الدفاعية لليوفي ، لأجل توقيع الهدف الثاني ، غير أنهم قوبلوا بصلابة دفاعية لرجال المدرب الإيطالي ، ماسيميليانو أليغري الذين هددوا مرمى كاسياس ، بواسطة متوسط الميدان ، كلاوديو ماركيزيو كاد يهزم حامي عرين الميرينغي .
 و في الدقائق الأخيرة للمقابلة ، نسج الرِياليون مجموعة من البناءات الهجومية بشتى الطرق و الوسائل ، بيد أنها اصطدمت بيقطة دفاع نادي السيدة العجوز ، لتؤول المعركة إلى اليوفي و يصل إلى نهائي دوري أبطال أوربا أمام برشلونة .  

عذراً التعليقات مغلقة