الامارات : دبي تحتضن المنتدى الاستثماري الإسرائيلي الاماراتي

1 يونيو 202161 مشاهدة
الامارات : دبي تحتضن المنتدى الاستثماري الإسرائيلي الاماراتي
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – ينطلق في 2 يونيو منتدى استثمار عالمي اسرائيلي اماراتي تطلقة وسيلتين اعلاميتين اسرائيلية واماراتية ، وهما صحيفة جيرازلم بوست والخليج تايمز، وسيشارك فيه مسؤولون حكوميون، مدراء تنفيذيين، رجال أعمال واصحاب اعمال خيرية ومؤثرين اجتماعيين، وسيشاركون جميعا في منتدى خاص يعقد في دبي.
قادة من دولة الامارات واسرائيل، المغرب الهند ودول اخرى سيناقشون خارطة الطريق المطلوبة لانشاء اقتصاد عالمي. اضافة الى متحدثين وأعضاء لجان سيناقشون تقنيات جديدة في القطاعات المالية، الطب، المياة والسياحة، والتطورات الجديدة في مجال العقارات، الامن السيبيراني والقيادة الدارية ستكون جزءا من النقاشات التي ستجري في المنتدى.
ومن ابرز المشاركين الاسرائيليين في المنتدى نذكر، رئيس الكونغرس اليهودي العالمي و”رئيس الحدث” رون لاودر، مدير شركة “مكوروت” ايلي كوهين ، اما من ابرز المشاركين الاماراتيين نذكر وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية د. ثاني بن احمد الزيودي، مدير مكتب استثمارات ابو ظبي د.طارق بن الهندي.
منتدى الاستثمار العالمي سيقام في فندق ارماني في دبي وسيتم بث مجرياته عبر منصات التواصل الاجتماعي ببث حي ومباشر وفي مواقع الوسائل الاعلامية التي تنظم الحدث.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.