الجزائر تهتز على وقائع جريمة مروعة بحق فتاة عمرها 19 عاماً ثم اختطافها واغتصابها وحرق جثتها

وسائل إعلام جزائرية قالت أن الجريمة خرجت إلى العلن بعد نشر والدة شيماء مقطعاً مصوراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي

2020-10-05T19:42:57+01:00
2020-10-05T19:44:33+01:00
24 ساعةحوادث
5 أكتوبر 2020151 مشاهدة
الجزائر تهتز على وقائع جريمة مروعة بحق فتاة عمرها 19 عاماً ثم اختطافها واغتصابها وحرق جثتها
رابط مختصر

قناة العرب تيفي

قناة العرب تيفي : ضج الشارع الجزائري ومواقع التواصل الاجتماعي أمس الأحد 4 تشرين الأول 2020 على وقع جريمة اختطاف الشابة شيماء التي تبلغ 19 من عمرها ثم اغتصابها وذبحها وحرقها.
وتم العثور على جثة الفتاة المتفحمة في محطة وقود مهجورة في مدينة الثنية بولاية بومرداس الجزائرية الواقعة على بعد 50 كيلومتراً شرق العاصمة، وكانت ملامحها مشوهة تماماً لدرجة كان من الصعب فيها التعرف فوراً على هويتها.
من جهة أخرى ، قالت وسائل إعلام جزائرية ، أن الجريمة خرجت إلى العلن بعد نشر والدة شيماء مقطعاً مصوراً عبر وسائل التواصل الاجتماعي روت فيه وقائع الحادث الرهيب. وقالت الوالدة أن الجاني المفترض كان قد اختطف شيماء قرب مكان سكنها برغية في العاصمة بعد تهديدها بالهاتف.
وكانت مصادر  اعلامية  في الجزائر قد تحدثت عن توقيف المشتبه به والذي سبق أن اعتدى على الفتاة قبل أربع سنوات، الأمر الذي أدى إلى إدانته في حينه ودفعه لاحقاً إلى الانتقام بطريقة مروّعة.
وانتشرت دعوات بين الجزائريين للمطالبة بالعدالة في ما يتعلق بقضية شيماء خصوصاً والمرأة الجزائرية عموماً لإيقاف الانتهاكات وقضايا التحرش الجنسي والاختطاف والتعذيب التي يتعرضن لها.

المصدرقناة العرب تيفي - وسائل اعلام جزائرية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.