الجزائر : دخول الرئيس عبد المجيد تبون إلى مستشفى تابع للجيش بعد إعلان دخوله الحجر الصحي

2020-10-27T19:55:22+01:00
2020-10-27T19:58:22+01:00
24 ساعةعربي و دولي
27 أكتوبر 2020131 مشاهدة
الجزائر : دخول الرئيس عبد المجيد تبون إلى مستشفى تابع للجيش بعد إعلان دخوله الحجر الصحي
رابط مختصر

الكاتب : محمد بلغريب
BELAGHRIB 11 3 - العرب تيفي Al Arabe TV – قناة العرب تيفي : دخل الرئيس الجزائري، عبد المجيد تبون، اليوم الثلاثاء، إلى أحد المستشفيات العسكرية التابعة للجيش في العاصمة الجزائرية.
وجاء في بيان صادر عن رئيس مجلس الوزراء الجزائري دخول رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون إلى وحدة متخصصة للعلاج بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة في العاصمة الجزائرية.
وبحسب البيان الذي نشرته الإذاعة الجزائرية، فقد أكد الوزير الأول أن حالة الرئيس الجزائري مستقرة “ولا تستدعي أي قلق”.
وجاء في نص البيان: “بناء على توصية أطبائه، دخل رئيس الجمهورية، السيد عبد الـمجيد تبون، إلى وحدة متخصصة للعلاج بالمستشفى المركزي للجيش بعين النعجة – بالجزائر العاصمة”.
وأشار المصدر إلى أن حالة الرئيس الجزائري الصحية “مستقرة ولا تستدعي أي قلق، بل إن السيد رئيس الجمهورية يواصل نشاطاته اليومية من مقر علاجه”.
وكانت رئاسة الجمهورية الجزائرية، أعلنت يوم السبت الماضي، عن مباشرة الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، لإجراءات الحجر الصحي الطوعي لمدة 5 أيام، وذلك على خليفة ظهور أعراض فيروس كورونا لدى عدد من كبار موظفي رئاسة الجمهورية والحكومة.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.