الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم : المغرب الفاسي يضيع فوزا ثمينا في اللحظات الأخيرة أمام فريق سريع واد زم

14 مارس 202155 مشاهدة
الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم : المغرب الفاسي يضيع فوزا ثمينا في اللحظات الأخيرة أمام فريق سريع واد زم
رابط مختصر
الكاتب : محمد بلغريب
قناة العرب تيفي المغربية : ضيع فريق المغرب الفاسي ، فوزا ثمينا في اللحظات الأخيرة من المباراة التي جمعته ، اليوم الأحد، مع فريق سريع واد زم على أرضية ملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة، برسم الدورة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وعرفت المباراة تضييع لاعب فريق المغرب الفاسي علاء الدين أجراي لضربة جزاء في الدقيقة ال83. بعدما تمكن حارس واد زم من صدها بنجاح .
اللقاء في مجمله كان متوسطا ولم يرق الى المستوى اللائق ، خصوصا في الشوط الأول ،
خلال الجولة الثانية ، اتيحت عدة فرص حقيقية للتسجيل من جانب الفريق الفاسي بواسطة ايوب لكحل وعلاء الدين اجراي ، لكن فريق سريع واد زم كان يلعب بدفاع منظم واكتفى بالهجمات المرتدة السريعة بواسطة اللاعب البودالي الدي تحرك كثيرا . بعد دخوله في الجولة الثانية .لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل السلبي صفر لمثله .
وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق سريع واد زم إلى النقطة الثامنة في المركز ما قبل الأخير، في حين تقدم “النمور الصفر” إلى المرتبة السادسة بـ12 نقطة.
وسيواجه سريع واد زم في مباراته القادمة نظيره حسنية أكادير على المستطيل الأخضر لـ”الملعب الكبير لأكادير”، بينما سيلاقي فريق المغرب الفاسي خصمه الفتح الرياضي على بساط ملعب “الحسن الثاني”.
المصدرقناة العرب تيفي المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.