الدوري المغربي : الوداد المغربي يهزم المغرب الفاسي بهدفين نظيفين ويوسع الفارق

2021-05-26T20:56:16+01:00
2021-05-26T20:56:53+01:00
24 ساعةالعرب الرياضية
26 مايو 202138 مشاهدة
الدوري المغربي : الوداد المغربي يهزم المغرب الفاسي بهدفين نظيفين ويوسع الفارق
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : فاز فريق الوداد الرياضي على ضيفه المغرب الفاسي بهدفين للاشيء في اللقاء الذي جمعهما ، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء ، برسم الدورة ال 20 من البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.
وسجل هدفي الوداد الرياضي كل من مؤيد اللافي (د 50)، ومحمد أوناجم (د 82).
وواصل فريق الوداد الرياضي ، عقب هذا الفوز ، تصدره لسبورة الترتيب برصيد 37 نقطة، فيما ظل فريق المغرب الفاسي في المركز الحادي عشر بمجموع 22 نقطة .
-مدرب الوداد البنزرتي بعد الانتصار على “الماص”: “لا وجود لمباراة سهلة في الدوري وأشكر اللاعبين على مجهوداتهم”
-أكد الإطار التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، أن جميع المباريات في الدوري صعبة خاصة عندما لا تكون في يومك “حسب تعبيره”.
وقال البنزرتي في تصريح صحفي أعقب مواجهة المغرب الفاسي: “وجدنا صعوبات كبيرة في الشوط الأول، لنضطر للقيام بالعديد من التغييرات في بداية الشوط الثاني خاصة على مستوى خطي الوسط والهجوم”.
وأردف المدرب الودادي قائلا: “علينا مواصلة العمل لتحقيق المزيد من الانتصارات، لازال الطريق طويلا، وأشكر اللاعبين على مجهوداتهم اليوم، التي أثمرت انتصارا مهما”.
يذكر أن لقاء اليوم انتهى بهدفين دون رد لصالح رفاق وليد الكرتي، على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، بقيادة طاقم تحكيمي يترأسه حكم الوسط داكي رداد.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.