الدوري المغربي لكرة القدم : الدفاع الحسني الجديدي يهزم مضيفه فريق الوداد البيضاوي في عقر داره بهدف نظيف

24 ساعةرياضة
16 فبراير 202048 مشاهدة
الدوري المغربي لكرة القدم : الدفاع الحسني الجديدي يهزم مضيفه فريق الوداد البيضاوي في عقر داره بهدف نظيف
رابط مختصر

نجيب النجاري
nejjari najib 1 - العرب تيفي Al Arabe TV الدارالبيضاء – مركب محمد الخامس – تصوير : يوسف عبو  – عاد فريق الدفاع الحسني الجديدي ب 3 نقاط ثمينة على حساب مضيفه فريق الوداد البيضاوي بهدف نظيف برسم منافسات الدوري الاحترافي عشية اليوم السبت 16 فبراير 2020 ، في المباراة التي جمعتهما بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء .
وعرف الشوط سيطرة شبه كلية للفريق الدكالي الذي اهدر ثلاث محاولات حقيقية في غضون 18 دقيقة ليتاتى له هدف الافتتاح في الدقيقة 19 بواسطة المهاجم سيمون مسوفا الذي هزم حارس الوداد البيضاوي ، ولم تعرف مجريات اللعب اَي تغيير لينتهي الشوط الأول بتقدم الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف .
ومع نهج الفريق الجديدي نفس الخطة التكتيكية في الشوط للحفاظ على هدف التقدم والاعتماد على الهجومات المضادة ، عرف النزال نوعا من التراجع والفتور رغم التغييرات الهجومية التي قام بها مدرب الوداد سيبستيان دوسابير ، الا ان احتكار الحديديين للكرة حال دون ذلك ، رغم المحاولات الهجومية التي بقيت محتشمة تنقصها الفعالية و التركيز مع فعالية الدفاع الدكالي الذي دافع وبكل قتالية لتبقى شباكه نظيفة .
وتبقى اخطر محاولة حقيقية لفريق الوداد البيضاوي في الدقيقة 90 عرفت تدخلا ناجحا للحارس اليوسفي ، الذي تألق وبشكل كبير في هذا اللقاء . ليعلن بذلك الحكم النحيح على نهاية المباراة ،
وبهذا الفوز احتل فريق الدفاع الجديدي الصف السادس ب 23 نقطة ، مناصفة مع الفتح الرباطي. فيما جمدت الهزيمة رصيد الوداد في 33 نقطة متصدرا الترتيب رغم الهزيمة
المصدرصحيفة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.