الدوري المغربي لكرة القدم : نادي اتحاد طنجة يتعاقد مجددا مع الإطار المغربي من أصل اسباني” بيدرو بنعلي”

العرب تيفي
24 ساعةالعرب الرياضية
18 أبريل 202251 مشاهدة
الدوري المغربي لكرة القدم : نادي اتحاد طنجة يتعاقد مجددا مع الإطار المغربي من أصل اسباني” بيدرو بنعلي”
الرباط – أعلن نادي اتحاد طنجة لكرة القدم، في الساعات الأخيرة من ليلة أمس الأحد ، عن تعاقده من جديد مع الإطار المغربي من أصل اسباني” بيدرو بنعلي”، لتولي قيادة الفريق لما تبقى من أطوار البطولة الوطنة الإحترافية خلفا للأرجنتيني “غاموندي” الذي قرر المكتب المسير لفارس البوغاز صباح السبت على فسخ عقد مدرب الفريق “ميغيل أنخيل غاموندي” و مساعده طارق شهاب من طرف واحد”.
طاقم بيدرو بنعلي الذي حط الرحال بطنجة أمس الأحد قادما من إسبانيا سيضم مساعدا ومعد بدني إسباني فيما سيتولى محمد بيسطارة مهمة تدريب الحراس، فيما لم يتم تحديد اذا ما كان عبد الواحد بلقاسم سيكون ضمن الفريق .
ويأتي التعاقد مع بيدرو في هذه الفترة، نظرا لتجربته السابقة مع اتحاد طنجة حين أنقذها من النزول للقسم الوطني الثاني، في موسم كانت الظروف فيه مشابهة لما يمر منه النادي حاليا حيث رحل عن الفريق الطنجي خلال سنة 2020، وذلك بعد تشبثه بطاقمه الإسباني الذي رفضت الجامعة إعتماده.
وبعد بداية إجراء مباريات الدورة ال 21 من البطولة الاحترافية، يقبع فريق اتحاد طنجة في المرتبة 12 برصيد 24 نقطة، حققها من 7 انتصارات و 3 تعادلات و 11 هزيمة، بفارق يقل عن 4 نقاط مع مباراة ناقصة من منافسيه المباشرين للابتعاد عن منطقة الخطر المؤدية للسقوط إلى القسم الثاني من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بيوسفية برشيد (22 نقطة) ومولودية وجدة (21 نقطة) وسريع واد زم (20 نقطة).
ودعا المكتب المديري “كافة مكونات نادي اتحاد طنجة، من جمهور ولاعبين واطر تقنية وإدارية وطبية، لتضافر الجهود من أجل النهوض بالفريق، وتحقيق الأهداف المسطرة والنتائج الإيجابية التي يتطلع إليها الجميع”.
المصدر: قناة العرب تيفي
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.