السعودية : ادرة مهرجان سينمانا للفيلم العربي الاول تختارعمرالجاسر مستشارا اعلاميا للمهرجان و مفرح الشمري مديرا للمركز الاعلامي

قناة العرب تيفي

6 يونيو 202068 مشاهدة
السعودية : ادرة مهرجان سينمانا للفيلم العربي الاول تختارعمرالجاسر مستشارا اعلاميا للمهرجان و مفرح الشمري مديرا للمركز الاعلامي
رابط مختصر

محمد بلغريب
مكة المكرمة – قناة العرب تيفي – في ظل الاستعدادات لاطلاق مهرجان سينمانا 2020 الذي ينظمه الاتحاد العام للفنانين العرب عبر المنصة الالكترونية من خلال فرعه في سلطنة عمان ، كلف رئيس الاتحاد مسعد فودة الامين العام المساعد للاتحاد العام للفنانين العرب المخرج د. عمر الجاسر للقيام بمهمام المستشار الإعلامي للمهرجان بالاضافة الى اختيار الزميل مفرح الشمري رئيس قسم الفن بجريدة الانباء الكويتية مديرا للمركز الاعلامي لمهرجان سينمانا للفيلم العربي بدورته الاولى وذلك لخبرته الطويلة في ادارة المراكز الاعلامية لعدد من الملتقيات والمهرجانات الفنية والمسرحية.
المهرجان يهدف الى تقديم افلام سينمائية لابراز تضحيات الاطباء ورجال الأمن والممارسين الصحيين ودورهم لمواجهة هذه جائحة الكورونا ومدى معاناتهم وتضحياتهم ودور رب الأسرة والأم في تهيئة البيئة الصحية والنفسية للأسرة في الحجر والتزامهم جميعاً بتعليمات الجهات المختصة.
kowiti - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.