الفنانة المصرية غادة إبراهيم تطالب الجهات الرقابية والصحية بتكثيف جهودها في المناطق النائية للحد من انتشار فيروس كورونا

2020-03-25T21:29:04+01:00
2020-03-25T21:32:55+01:00
24 ساعةكتاب العرب
25 مارس 2020168 مشاهدة
الفنانة المصرية غادة إبراهيم تطالب الجهات الرقابية والصحية بتكثيف جهودها في المناطق النائية للحد من انتشار فيروس كورونا
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
القاهرة – قالت الفنانة غادة إبراهيم في تصريح خاص لـ “قناة العرب تيفي”، أن مصر نجحت في الاضطلاع بمسؤولياتها ودورها لحماية مواطنيها، للحد من انتشار فيروس كورونا المُستجد “كوفيد- 19”.
وأوضحت الفنانة غادة ابراهيم ، أن مجموعة التدابير والإجراءات الوقائية، التي اتخذتها القيادة السياسية، ساهمت إلى حد كبير في تحجيم انتشار فيروس كوررونا، الذي يضرب أرجاء العالم دون تمييز حتى هذه اللحظة.
وأثنت النجمة غادة إبراهيم على التحركات البناءة للمؤسسات الإعلامية العربية ، التي تقوم بالدور المنوط بها ، لنشر وتوعية المصريين بكيفية حماية أنفسهم وأسرهم من فيروس كورونا، والتعريف بأبسط التدابير الوقائية والاحترازية، سواء عن طريق الرسائل المقروءة، أو الإعلانات عبر القنوات التلفزية .
من جهة اخرى ، وجهت غادة شكرها لكافة العاملين في القطاع الصحي، وعلى رأسهم الدكتور هالة زايد، التي أثبتت قدرة المرأة على تحمل المسؤولية ، لحماية البلاد من شر وباء فيروس كورونا .
واضافت الفنانة المصرية غادة ، أن التجربة الإيطالية أفادت مصر، للتحرك واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية، لحماية المواطنين، وعبرت عن أمنياتها بامتثال الجميع لمثل هذه التدابير التي تسعى لحماية مصر .
وفي الأخير طالبت كافة الجهات الرقابية والصحية بتكثيف جهودها، في المناطق النائية والأحياء الشعبية، للحد من انتشار فيروس كورونا .
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.