المغرب : أمن ولاية فاس يوقف شخصا من ذوي السوابق القضائية لتورطه في سرقة “تاكسي” بالتهديد

24 ساعةالمغرب
16 فبراير 202164 مشاهدة
المغرب : أمن ولاية فاس يوقف شخصا من ذوي السوابق القضائية لتورطه في سرقة “تاكسي” بالتهديد
رابط مختصر

قناة العرب المغربية
قناة العرب تيفي المغربية – الرباط : أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس، الاثنين 15 فبراير 2021، شخصا، يبلغ من العمر 24 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بسرقة سيارة أجرة (تاكسي) تحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.
وذكر مصدر لـLe360 أن مصالح الشرطة بولاية أمن فاس فتحت بحثا قضائيا نهاية الأسبوع الماضي، على خلفية شكاية تقدم بها سائق مهني ضد شخصين مجهولي الهوية، يتهمهما فيها بسرقة سيارة للأجرة من الصنف الثاني تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.
وحسب المصدر، فقد أسفرت الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد مكان سيارة الأجرة المسروقة بالمنطقة القروية “أولاد الطيب” بضواحي فاس، علاوة على تشخيص هوية المشتبه فيهما وإيقاف واحد منهما وهو متلبس بحيازة مفاتيحها.
وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.