المغرب : جمعية جهة درعة تافيلالت لكراء السيارات تشرع في تعقيم مقراتها وكدا أسطول السيارات

قناة العرب تيفي

2020-05-29T14:45:36+01:00
2020-05-29T14:48:07+01:00
24 ساعةالمغرب
29 مايو 2020162 مشاهدة
المغرب : جمعية جهة درعة تافيلالت لكراء السيارات تشرع في تعقيم مقراتها وكدا أسطول السيارات
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
الرباط – في اطار الاستعدادات لاسترجاع حركية النشاط السياحي بجهة درعة تافيلالت وفي إنتظار صدور دليل الإجراءات الاحترازية الصحية من طرف الجهات الوصية بادرت جمعية جهة درعة تافيلالت لكراء السيارات بتعاون مع المجلس البلدي لورزازات و بتنسيق مع السلطات المحلية للقيام بعملية استباقية نوعية تتمثل في تعقيم مقرات الوكالات وكدا أسطول السيارات قصد وضعها رهن إشارة الزبناء في ظروف جيدة مع مراعاة احترام شروط السلامة لمستعمليها.
وحسب بلاغ جمعية جهة درعة تافيلالت ، توصلت “قناة العرب تيفي” بنسخة منه فان من هاته العملية التي انطلقت صباح اليوم الجمعة 29 ماي2020، تستفيد وكالات كراء السيارات المنخرطة في جمعية جهة درعة تافيلالت لكراء السيارات.
واشار البلاغ ذاته إلى أن جمعية جهة درعة تافيلالت لكراء السيارات تميزت بشكل لافت خلال مرحلة الحجر الصحي بمبادرات مهمة.
وفي هدا الصدد وفي إطار التعبئة الوطنية الشاملة التي عرفتها مرحلة الحجر الصحي لمواجهة تداعيات جائحة كورونا تحت قيادة الملك محمد السادس نصره الله, ولمواكبة المجهودات التي تقوم بها الدولة من أجل توفير الدعم المالي لأرباب الاسر المشتغلين بالقطاع الغير المهيكل اللدين لم يستفيدوا من الدعم المخصص للإجراء المصرحين بالصندوق الوطني للضمان الاجتماعي أو حاملي بطاقة RAMED ،قامت الجمعية بكل منخرطيها بعملية تأطير ومواكبة الاسر المستهدفة من أجل مساعدتها على ملأ الاستمارات الخاصة بهدا الدعم.
كما ساهمت بوضع اسطول من السيارات رهن اشارة الدولة بالإضافة الى توزيع 80 حصة لمساعدة الفقراء والمحتاجين والمتضررين من تداعيات هدا الوباء مستهدفة بالأساس الأشخاص في وضعية إعاقة.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.