المغرب : رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط دافيد غوفرين يشارك في مباراة ضد قدماء المنتخب وعدد من السفراء

2021-06-01T15:49:37+01:00
2021-06-01T15:51:02+01:00
24 ساعةالعرب الدولية
1 يونيو 202166 مشاهدة
المغرب : رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط دافيد غوفرين يشارك في مباراة ضد قدماء المنتخب وعدد من السفراء
رابط مختصر
قناة العرب تيفي – الرباط : يواصل رئيس مكتب الاتصال الإسرائيلي لدى الرباط، دافيد غوفرين، حضوره في الساحة المغربية بعد مشاركته في مباراة ودية لكرة القدم، بملعب محمد السادس في مدينة سلا، جمعت قدماء المنتخب الوطني لكرة القدم بعدد من السفراء الأجانب.
وكتب غوفرين، في تغريدة على حسابه في موقع توتير: “استمتعت كثيرا بالمباراة، التي جمعت، يوم أمس، بين السادة السفراء بالمغرب، ونخبة من لاعبي كرة القدم المغاربة المتقاعدين، بملعب محمد السادس بسلا” وأضاف “بالرغم من أن فريقي خسر أمام خصم قوي، كانت من أفضل الأوقات، التي عشتها بالمغرب”.
وأرفق غوفرين تغريدته بمجموعة من الصور، التي ظهر فيها يحمل العلم الإسرائيلي بجانب رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، ولاعبين سابقين في المنتخب الوطني.
وكان دافيد غوفرين، قد عبر عن استغرابه، الثلاثاء المنصرم من الأمين العام لحزب العدالة والتنمية سعد الدين العثماني على إثر رسالة بعثها الأخير إلى حركة حماس “يهنئ الفصائل الفلسطينية على الانتصار”. 
 عرب قناة العرب تيفي - العرب تيفي Al Arabe TV
وكان دافيد غوفرين قد كتب تدوينة على حسابه الرسمي في تويتر،” أثارني تصريح رئيس الوزراء المغربي السيد العثماني الذي أيد وهنأ تنظيمات حماس والجهاد الإسلامي الإرهابية المدعومة من إيران”.
وكان سعد الدين العثماني قد أرسل رسالة إلى حركة حماس، بصفته الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، “هنأها على الانتصار الذي حققته خلال التصعيد الأخير مع إسرائيل”، قائلا: “نؤمن بأن المقاومة الفلسطينية والشعب الفلسطيني سجلا انتصارا جليا، ونهنئهما بهذا الانتصار الذي يعكس إرادة شعب محتل في مواجهة المحتل، ويبرهن على صمود أسطوري”. 
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.