بطولة اسبانيا : كريم بنزيمة ينضم إلى قافلة المصابين في ريال مدريد

24 ساعةرياضة
19 فبراير 202173 مشاهدة
بطولة اسبانيا : كريم بنزيمة ينضم إلى قافلة المصابين في ريال مدريد
رابط مختصر

قناة العرب المغربية
قناة العرب المغربية – الرباط : انضم كريم بنزيمة إلى قائمة طويلة من الإصابات في ريال مدريد بعدما أعلن المدرب زين الدين زيدان الجمعة أن المهاجم سيغيب عن مواجهة ريال بلد الوليد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم غدا السبت كما تحوم شكوك حول مشاركته أمام أتلانتا في دور الستة عشر لدوري الأبطال الأسبوع المقبل.
ستكون مشاركة الفرنسي كريم بنزيمة مع ريال مدريد الإسباني ضد أتالانتا الايطالي في ذهاب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء المقبل موضع شك، بعد أن أعلن مواطنه ومدربه زين الدين زيدان الجمعة عن إصابة مهاجمه.
وغاب بنزيمة عن الحصة التدريبية لفريق العاصمة صباح الجمعة، إذ أكد زيدان أن هدافه لن يسافر مع الفريق لمواجهة بلد الوليد في منافسات الدوري المحلي السبت.
وقال زيدان خلال المؤتمر الصحافي على هامش اللقاء “لن يكون معنا غدا. لديه مشكلة ظهرت أمس لذا لن يكون معنا. سنرى بالنسبة للأسبوع المقبل”، علما أن النادي لم يوضح بعد تفاصيل الإصابة.
وإذا كان ثاني ترتيب الليغا مرشحا لتجاوز عقبة بلد الوليد السبت من دون مهاجمه الفرنسي، إلا أن غيابه عن الرحلة إلى برغامو قد يشكل ضربة قوية لريال مدريد.
سجل الفرنسي 17 هدفا في جميع المسابقات مع ناديه هذا الموسم وكان يقدم أداء جيدا مؤخرا بعد أن هز الشباك في آخر مباراتين.
وأردف زيدان “نعلم ما يقدمه كريم لنا وكم هو مهم بالنسبة لنا. لكن علينا ان نتعامل مع الوضع ونتمنى أن يعود إلينا في أسرع وقت ممكن مثل كل اللاعبين الاخرين”.
إصابات بالجملة
وعانى النادي الملكي من إصابات عدة في صفوفه خلال الأسابيع الأخيرة شملت البلجيكي إيدين هازار، القائد سيرخيو راموس، دانيال كارفاخال، البرازيليين مارسيلو، إيدر ميليتاو ورودريغو، ألفارو أودريوزولا، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي، المتوقع أيضا غيابهم عن مباراة السبت.
يتخلف ريال بفارق ست نقاط عن جاره وغريمه في العاصمة أتلتيكو المتصدر، علما أن الأخير لعب مباراة أقل.
وردا على سؤال عن رأيه بمواطنه كيليان مبابي نجم باريس سان جرمان والنرويجي إرلينغ هالاند قناص بوروسيا دورتموند الألماني بعد أدائهما الرائع في دوري الأبطال منتصف الأسبوع، قال زيدان “إنهما لاعبان رائعان وصغيران، هما لاعبا الحاضر والمستقبل. لن أعلق ما إذا كنت أفضل أحدهما، كل شخص لديه أحدا يفضله”.
وارتبط مبابي تحديدا الذي ينتهي عقده مع فريق العاصمة الفرنسية في حزيران/يونيو 2022 بالانتقال إلى ريال مدريد.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.