بطولة المغرب : المغرب الفاسي يتعاقد مع المدرب التونسي فتحي جبال للإشراف على تدريب الفريق الأصفر

16 مايو 202140 مشاهدة
بطولة المغرب : المغرب الفاسي يتعاقد مع المدرب التونسي فتحي جبال للإشراف على تدريب الفريق الأصفر
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : أعلن نادي المغرب الفاسي، تعاقده مع التونسي فتحي جبال للإشراف على تدريب الفريق الأصفر، وذلك خلفاً للأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي الذي تم الانفصال عنه قبل بضعة أسابيع، ثم تولى المهمة بشكل مؤقت الإطار عزيز السليماني.
وقال الفريق المُمارس في البطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”: “المدرب فتحي جبال والمدرب المساعد عبد الحي بن سلطان على رأس الإدارة التقنية للنادي .
وكانت “قناة العرب تيفي” قد أشارت قبل أيام إلى اقتراب “النمور الصفر” من تعيين الإطار التونسي مدرباً للفريق، وأشارت إلى أن السيرة الذاتية للمدرب لفتت “انتباه” المكتب المديري لممثلي العاصمة العلمية للمملكة، حيث سارعوا لتكليف وكيل آخر لفتح قنوات الاتصال رفقة الجبال، في أفق جس نبضه ورؤية مدى استعداده لقيادة “الماص” إلى بر الأمان.
وسبق لفتحي الجبال تحقيق لقبي الدوري السعودي والكأس رفقة الفتح، فضلا عن قيادته للعديد من الفرق الخليجية بالإضافة للصفاقسي التونسي.
يذكر أن المغرب الفاسي يحتل المركز الـ12 في سلم الترتيب العام للبطولة الاحترافية – القسم الأول “إنوي”، برصيد 18 نقطة، جمعها من 3 انتصارات و9 تعادلات، في حين تذوق طعم الهزيمة في 3 مناسبات.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.