دوري الأمم الأوروبية : الدنمارك تقهر إنكلترا وفوز مستحق لفرنسا على كرواثيا

قناة العرب تيفي

24 ساعةرياضة
15 أكتوبر 202042 مشاهدة
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : تعادل المنتخب الإيطالي أمام هولندا 1-1، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، في الوقت الذي نجحت فيه الدنمارك بالفوز على إنكلترا 1-0 في ويمبلي.
وفي اللقاء الأول، وعلى ملعب “أتليتي أزوري دي إيتاليا” بمدينة بيرغامو، افتتح لورينزو بيليغريني التسجيل لأصحاب الأرض عند الدقيقة الـ16، فيما عدل دوني فان دي بيك النتيجة للزوار بعدها بـ9 دقائق، وبعد فوز بولندا على البوسنة والهرسك 3-0 في المجموعة ذاتها، تصدر الأول الترتيب برصيد 9 نقاط، مقابل 6 لإيطاليا و5 لهولندا.
وفي المواجهة الثانية، حسم الزوار النتيجة بهدف لاعب الإنتر كريستيان ايركسن الذي جاء من ضربة جزاء، بعد أن أكمل منتخب “الأسود الثلاثة” اللقاء بـ10 لاعبين بسبب طرد هاري ماغوير بعد حصوله على بطاقتين صفراوين.
وفي إعادة لنهائي مونديال روسيا ، فازت فرنسا على كرواتيا في أرض الأخيرة 2-1، حيث سجل للديوك أنطوان غريزمان وكيليان مبابي فيما كان نيكولا فلاسيتش قد سجل هدف أصحاب الأرض.
ونجح المنتخب البلجيكي في تجاوز عقبة نظيره الأيسلندي 2-1، كانت من نصيب نجمه روميلو لوكاكو في مناسبتين، ليتربع “الشياطين الحمر” على قمة الترتيب بـ9 نقاط مقابل 7 للدنمارك وإنكلترا.
ورغم غياب رونالدو، اكتسح منتخب البرتغال نظيره السويدي بثلاثة أهداف دون رد،
سجلها بيرناردو سيلفا وديوغو غوتا في مناسبتين، لترفع البرتغال رصيدها إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة، بينما تتذيل السويد المجموعة دون رصيد، فيما جاءت فرنسا بالوصافة برصيد 10 نقاط أيضاً و3 لكرواتيا.
وفي مباريات أخرى، تعادلت تركيا مع صربيا 2-2، وروسيا مع المجر من دون أهداف، فيما فازت ويلز على بلغاريا بهدف دون مقابل، وإسكتلندا على التشيك بالنتيجة ذاتها.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.