رئيس المجلس الجهوي للسياحة عزيز اللبار : سياح أمريكا ينفقون 3 الى 5 أضعاف متوسط ما ينفقه باقي السياح

وفد سياحي أمريكي يزوراهم معالم المدينة العتيقة لفاس ووليلي

27 مايو 202147 مشاهدة
رئيس المجلس الجهوي للسياحة عزيز اللبار : سياح أمريكا ينفقون 3 الى 5 أضعاف متوسط ما ينفقه باقي السياح
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : فاس : حطت طائرة تقل سياحا من المجتمع الأمريكي الراقي، مساء الثلاثاء، بمطار فاس سايس في إطار الجهود الرامية الى انعاش القطاع السياحي بالعاصمة العلمية.
ويتكون الوفد السياحي الذي حل بفاس في إطار رحلة خاصة، من 72 شخصية، ضمنهم سياسيون ومستثمرون ومصممون لملاعب الغولف وفاعلون في مجال التكنولوجيا.
وأعد المجلس الجهوي للسياحة بفاس برنامجا موجها شمل زيارات لأهم معالم المدينة العتيقة ولوليلي، والتي رخص لها بفتح أبوابها استثناء في زمن الأزمة الصحية.
وقال رئيس المجلس الجهوي للسياحة لفاس، عزيز اللبار، في تصريح لوكالة الأنباء المغربية ، إن الهيئة عملت من أجل أن تساهم هذه الزيارة في إعطاء دفعة لصيت مدينة فاس والتحضير لاستئناف أنشطة القطاع السياحي.
وأبرز اللبار أهمية السوق الأمريكية والأنكلوسكسونية على اعتبار أن سياح هذه البلدان ينفقون 3 الى 5 أضعاف متوسط ما ينفقه باقي السياح.
واعتبر المجلس الجهوي للسياحة أن هذه الرحلة “إشارة جيدة لمهنيي السياحة الراغبين في رؤية ضوء الخروج من النفق، بعد أزمة طال أمدها”.
وأشار المجلس الى أنه من السابق لأوانه توقع آفاق العطلة الصيفية المقبلة غير أن المهنيين يتعبأون من أجل استئناف حركية استقبال الزوار المغاربة لاكتشاف بلادهم. 
fes - العرب تيفي Al Arabe TV
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.