رحيل الممثل الأمريكي تشادويك بوزمان بطل فيلم “بلاك بانثر” عن سن 43 عاما بعد صراع مع السرطان

قناة العرب تيفي المغربية

29 أغسطس 202085 مشاهدة
رحيل الممثل الأمريكي تشادويك بوزمان بطل فيلم “بلاك بانثر” عن سن 43 عاما بعد صراع مع السرطان
رابط مختصر

الكاتب : محمد بلغريب
(قنا ة العرب تيفي المغربية) – رحل الممثل الأمريكي تشادويك بوزمان بطل فيلم “بلاك بانثر” عن 43 عاما بعد صراع مع السرطان حسبما أعلن وكيل أعماله وعائلته الجمعة. وفق ما أفادته وكالة الأنباء الفرنسية .
و وفق الوكالة فان بوزمان
تقمص دور البطولة في الفيلم الذي حقق نجاحا عالميا كبيرا ويعد أول عمل سينمائي عن بطل خارق من ذوي البشرة الملونة في تاريخ “استوديوهات مارفل”.
توفي الممثل الأمريكي تشادويك بوزمان، نجم فيلم “بلاك بانثر” الذي حقق نجاحا عالميا كبيرا، عن 43 عاما بعد معركة ضد سرطان القولون خاضها بصمت لأربع سنوات، حسبما أعلن وكيل أعماله الجمعة.
من جهتها، أكدت عائلة الممثل في بيان نشرته في حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أن “تجسيد دور الملك تشالا في فيلم بلاك بانثر كان الشرف الأكبر له في حياته المهنية”.
وأشارت إلى أن بوزمان “توفي في منزله محاطا بزوجته وأفراد عائلته”.
هذا، وقد تم تشخيص إصابة بوزمان بسرطان القولون في2016، لكنه لم يعلن يوما عن حالته الصحية وواصل تصوير الأعمال السينمائية في أهم استوديوهات هوليوود، بموازاة خضوعه “لعمليات لا تحصى وعلاج كيميائي”، بحسب العائلة التي وصفته بأنه “مقاتل حقيقي”.
المصدرقناة العرب تيفي المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.