شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب تنظم ندوة حول ” سؤال الجمال في الاحتفال والاحتفالية”

قناة العرب تيفي

20 يونيو 202077 مشاهدة
شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب تنظم ندوة حول ” سؤال الجمال في الاحتفال والاحتفالية”
رابط مختصر

محمد بلغريب
belaghrib web - العرب تيفي Al Arabe TV (قناة العرب تيفي ) بعد تنظيم أربعين مقهى ثقافيا إفتراضيا منذ بداية الحجر الصحي في مارس الماضي؛ تواصل شبكة المقاهي الثقافية بالمغرب أنشطتها الثقافية عن بعد حسب البرنامج التالي :
السبت 20 يونيو 2020 :
لقاء شعري فني مغاربي بمشاركة الشاعرة التونسية إبتسام عبد الرحمان ، والشعراء بوعلام حمدوني، رضوان بوودينة، المصطفى البتولي، والملحن الجزائري دحمان بوطرفة، والفنانين أمين كرم وأحمد القرقوري ومريم الزين؛ يقدمه نورالدين أقشاني.
افتتاح المعرض الأول الافتراضي للفنون التشكيلية بتنسيق مع جمعية أضواء تطوان للثقافة والفن، وبمشاركة الفنانين التشكيليين يوسف التونسي العزواني، مصطفى بوزيد محمد بنعبيدة، حفيظة أعراس، نسرين بن ادريس، وسينشط هذا المعرض الشاعر محمد سعيد الحمام، وذلك الخميس 25 يونيو :
ندوة تفاعلية تحت عنوان « سؤال الجمال في الاحتفال والاحتفالية «، بتنسيق مع المديرية الجهوية لقطاع الثقافة بجهة الدار البيضاء سطات تستضيف رائد ومنظر الاحتفالية الدكتور عبد الكريم برشيد، والكاتب المسرحي والسيناريست عبد الإله بنهدار، والموسيقي محمد النفنيف، ومن تنشيط نورالدين أقشاني.
تنطلق هذه الأنشطة الإفتراضية مباشرة في الساعة الثامنة ليلا على منصة زووم وصفحات الشبكة والجمعية والمديرية بشبكة التواصل الاجتماعي.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.