عاجل : مهاجم برشلونة لويس سواريز يخضع لعملية جراحية عاجلة على مستوى الركبة

24 ساعةرياضة
11 يناير 2020171 مشاهدة
عاجل : مهاجم برشلونة لويس سواريز يخضع لعملية جراحية عاجلة على مستوى الركبة
رابط مختصر

نجيب النجاري
nejjari najib 1 - العرب تيفي Al Arabe TV تتوالى الأنباء السيئة على فريق برشلونة، بعد خسارته الدراماتيكية الخميس الماضي، أمام أتلتيكو مدريد 2-3، في الدور نصف نهائي لكأس السوبر الإسباني.
وذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، في تقرير حصري، أن المهاجم الأوروغوياني لبرشلونة، لويس سواريز، قد يخضع لعملية جراحية عاجلة على مستوى الركبة.
ويعانى سواريز من آلام في ركبته اليمنى تتكرر من وقت لآخر، ويشير التقرير إلى أن الأوروغوياني سيزور الطبيب رامون كوجات غدا الأحد، وسيقوم هذا الأخير بفحص ركبته.
وأوضح التقرير، أن هذه الزيارة قد تسفر عن ضرورة خضوع سواريز لجراحة عاجلة في ركبته.
وسيكون لغياب سواريز تأثير كبير على برشلونة، الذي يمر حاليا بمرحلة حرجة، بسبب تخبطه في سلسلة من النتائج السلبية، كما أن هذا الغياب، يأتي في وقت يخوض فيه “البارسا”، العديد من المباريات الهامة، سواء في الدوري المحلي أو في مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وسجل سواريز 11 هدفا في بطولة الدوري الإسباني، ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب هدافي المسابقة، ويتخلف بفارق هدفين عن متصدر الترتيب، زميله الأرجنتيني، ليونيل ميسي، وبهدف واحد عن الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، الذي يحتل المركز الثاني (12 هدفا).
المصدرصحيفة العرب تيفي - وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.