قناة العرب تيفي : إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا وسيتغيب عن مباراة منتخب بلاده ضد السويد

دولوريس أفيرو والدة رونالدو: الله يعطي معارك عظيمة للمحاربين العظام إنها حرب أخرى ستتغلب عليها يا وَلَدي

2020-10-13T21:50:14+01:00
2020-10-13T21:50:39+01:00
24 ساعةرياضة
13 أكتوبر 202083 مشاهدة
قناة العرب تيفي : إصابة كريستيانو رونالدو بفيروس كورونا وسيتغيب عن مباراة منتخب بلاده ضد السويد
رابط مختصر

الكاتب : محمد بلغريب
قناة العرب تيفي : بعد البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش، انضم نجم المنتخب البرتغالي وقائده كريستيانو رونالدو إلى ضحايا فيروس كورونا بعدما أعلن عن إصابته بفيروس كورونا الثلاثاء. وبسبب هذه الإصابة، لن يتمكن رونالدو من اللعب ضد السويد في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية.
وفي لفتة تشجيعية، قالت والدة اللاعب، دولوريس أفيرو على إنستاغرام: “الله يعطي معارك عظيمة للمحاربين العظام. إنها حرب أخرى ستتغلب عليها يا وَلَدي”.

من جهة أخرى أشار الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إلى إصابة نجم قائد منتخبه كريستيانو رونالدو الثلاثاء بفيروس كورونا، ما سيحرمه من المشاركة في مباراة الأربعاء ضد السويد في لشبونة ضمن دوري الأمم الأوروبية.
ولفت الاتحاد في بيان نشر على موقعه الرسمي إلى أن نتيجة فحص رونالدو “جاءت إيجابية بفيروس كورونا ولن يلعب ضد السويد”، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لدوري الأمم الأوروبية الذي توجت البرتغال بلقب نسخته الأولى.
وأكد الاتحاد أن “الدولي البرتغالي في وضع جيد ولا يعاني من أي عوارض، وهو في الحجر”، مضيفا “بعد الحالة الإيجابية، خضع اللاعبون الآخرون لاختبارات جديدة صباح الثلاثاء وجاءت كلها سلبية، وهم سيكونون في تصرف (مدرب المنتخب) فرناندو سانتوس لخوض التمارين بعد ظهر اليوم في (مركز التمارين) سيداد دو فوتبول”.
وانضم النجم البالغ من العمر 35 عاما إلى زميليه في المنتخب حارس ليون الفرنسي أنتوني لوبيش الذي اضطر لمغادرة معسكر المنتخب عشية لقاء فرنسا، ومدافع ليل الفرنسي جوزيه فونتي الذي أبعد عن أبطال أوروبا بعدما جاءت نتيجة فحصه إيجابية عشية لقاء الأربعاء الماضي الودي ضد إسبانيا (صفر-صفر) في لشبونة.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.