قناة العرب تيفي : السينما المصرية تفقد الممثل الكبيرمحمود ياسين عن عمر يناهز 79 عاما

قناة العرب تيفي

15 أكتوبر 2020129 مشاهدة
قناة العرب تيفي : السينما المصرية تفقد الممثل الكبيرمحمود ياسين عن عمر يناهز 79 عاما
رابط مختصر

الكاتب : محمد بلغريب
القاهرة – قناة العرب تيفي : فقدت السينما المصرية يوم الأربعاء، أحد نجومها وعمالقتها الممثل محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عاما. وخلال مسيرته الفنية أثرى ياسين خزائن السينما والدراما والمسرح في مصر، إذ شارك في أكثر من 150 فيلما وأكثر من 60 عملا دراميا و20 مسرحية.
تُوفي الفنان المصري الكبير وأحد عمالقة السينما المصرية الممثل محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عاما، بحسب ما أعلن نجله صباح الأربعاء.
وكتب الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك “توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء”.
ومحمود ياسين من مواليد محافظة بورسعيد الساحلية في شمال مصر، تخرج من كلية الحقوق وبدأ مسيرته الفنية في أواخر الستينيات من خلال المسرح.
وخلال مسيرته الفنية أثرى ياسين خزائن السينما والدراما والمسرح في مصر، إذ شارك في أكثر من 150 فيلما وأكثر من 60 عملا دراميا و20 مسرحية.
وكانت بطولته الأولى كممثل أمام الفنانة المصرية الكبيرة الراحلة شادية حين جسّد شخصية “حمدي” في فيلم “نحن لا نزرع الشوك” عام 1970.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.