قناة العرب تيفي المغربية : أمير قطر يجري اتصالا هو الأول منذ سنوات مع حاكم دبي محمد بن راشد

24 مارس 202197 مشاهدة
قناة العرب تيفي المغربية : أمير قطر يجري اتصالا هو الأول منذ سنوات مع حاكم دبي محمد بن راشد
رابط مختصر
قناة العرب تيفي المغربية
قناة العرب تيفي المغربية – الدوحة : أجرى أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اتصالا هاتفيا، مساء اليوم الأربعاء، مع حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، هو الأول مننوعه منذ سنوات.
وبحسب وكالة الأنباء القطرية “قنا”، أعرب الشيخ تميم عن تعازيه لنائب رئيس دولة الإمارات، في وفاة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ووزير المالية الإماراتي.
شغل الشيخ حمدان منصب وزير المال منذ التشكيل الأول لمجلس الوزراء في 9 ديسمبر/ كانون الأول 1971 ولغاية وفاته، وهو شقيق حاكم دبي.
وترأس العديد من الهيئات والمؤسسات الحكومية الرفيعة المستوى والتي تلعب دورا في دعم الاقتصاد وسوق العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة.
ومُنح ابن راشد عام 2006، ثلاث شهادات من الكلية الملكية البريطانية كأول شخصية عالمية تحقق هذا الإنجاز، حيث مُنح شهادة الزمالة الفخرية للكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية في لندن.
كما حصل على شهادة الزمالة الفخرية للكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية في أدنبرة، وشهادة الزمالة الفخرية للكلية الملكية البريطانية للأمراض الباطنية والجراحة في غلاسكو.
وأعلن ديوان حاكم دبي، اليوم الأربعاء، الحداد لمدة 10 أيام، وتنكيس الأعلام، وتعطيل العمل في الدوائر الرسمية لمدة 3 أيام، إثر وفاة الشيخ حمدان.
المصدرقناة العرب تيفي المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.