قناة العرب تيفي المغربية : النجمة المغربية سميرة سعيد تطرح كليب جديد «متاهة»..

15 مارس 202153 مشاهدة
قناة العرب تيفي المغربية : النجمة المغربية سميرة سعيد تطرح كليب جديد «متاهة»..
رابط مختصر
قناة العرب تيفي المغربية
قناة العرب تيفي المغربية – القاهرة : تستعد الفنانة و النجمة المغربية سميرة سعيد ، لطرح أحدث كلبياتها الغنائية والتي تحمل عنوان «متاهة» اليوم الإثنين.
وتستمر النجمة سميرة في الترويج للكليب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، حيث نشرت فيديو وكتبت عليه قائلة «متاهة» غدًا 15 من مارس، وذلك بعدما روجت الديفا فى وقت سابق للأغنية مؤكدة طرحها بهذا الموعد، حيث شوقت متابعيها للأغنية بالبوستر الرسمي لها.
وظهرت النجمة سميرة سعيد خلال الفيديو، بلوك جديد، حيث تميزت فيه بشعر طويل وخلفها جناحين، وذلك خلال الأغنية التي تتعاون فيها مع الشاعر شادي نور والملحن بلال سرور وتوزيع هاني ربيع ومن إخراج المخرج نضال هاني.
وخلال الفترة الماضية، تعاونت سميرة سعيد فى ألبومها الأخير مع عدد من الشعراء والملحنين، ومن الشعراء كل من: محمد القاياتي وشادي نور ودكتور محمود طلعت وأشرف أمين، رمضان محمد، أما الملحنون فتتعاون مع بلال سرور وإيهاب عبد الواحد ومحمد يحيى، حمدي الصديق، رضوان الأسمر، شادي محسن، احمد العدل، أما الموزعين فتعاونت مع محمد مصطفى، هاني يعقوب، أمير محروس، هاني ربيع، أحمد حسام.
المصدرقناة العرب تيفي المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.