قناة العرب تيفي : عودة استئناف الدوري الإنجليزي بعد 100 يوم من التوقف بسبب فيروس كورونا كوفيد 19

قناة العرب تيفي

24 ساعةرياضة
18 يونيو 202063 مشاهدة
قناة العرب تيفي : عودة استئناف الدوري الإنجليزي بعد 100 يوم من التوقف بسبب فيروس كورونا كوفيد 19
رابط مختصر

نجيب النجاري
(قناة العرب تيفي ) بعد 100 يوم من توقف الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم ، بسبب فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).
عاد الدوري أمس الأربعاء بدون جمهور ،ليستأنف مجرياته بالمباراة التي جمعت أستون فيلا بضيفه شيفيلد يونايتد، والمؤجلة من الدورة الـ28. وتقام في وقت لاحق اليوم مباراة ثانية مؤجلة من الدورة الـ28، بين مانشستر سيتي بطل الموسمين الماضيين وضيفه أرسنال.
وتعتبر نتيجة مباراة بين مانشيستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني جوسيب غوارديولا،وفريق الارسنال بقيادة المساعد السابق للأخير ميكل أرتيتا، فاصلة لتحديد مصير اللقب، لأن خسارة السيتي ستجعل ليفيربول في حاجة للفوز على ايفرتون للتتويج بلقبه الأول في البطولة مند 1990.
وقد عرفت توقف منافسات الدوري في مارس الماضي، وستستكمل مبارياته الـ92 المتبقية لمباراتان المؤجلتان اليوم وتسع مراحل كاملة حتى أواخر يوليوز المقبل.
وتجدر الإشارة إلى أن البطولة الإنجليزية تعد الثالثة من بين كباريات البطولات بالقارة الأوروبية التي تعود الى استئناف لعبها على أرض الملعب، بعد البوندسليغا الألمانية والليغا الإسبانية ، في انتظار عودة البطولة الإيطالية في نهاية الأسبوع الحالي مع استكمال مسابقة الكأس قبل أسبوع .
المصدرhttps://alarabetv.com/wp-admin/post.php?post=34126&action=edit&classic-editor

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.