قناة العرب تيفي : فلورنتينو بيريز يسعى لتدعيم ريال مدريد بصفقات قوية وكيليان مبابي مرشح للانضمام

28 مايو 202146 مشاهدة
قناة العرب تيفي : فلورنتينو بيريز يسعى لتدعيم ريال مدريد بصفقات قوية وكيليان مبابي مرشح للانضمام
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : في هذا التقرير نرصد لكم أبرز صفقات ريال مدريد 2021، واللاعبون الأقرب للانضمام إلى صفوف الفريق الملكي، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، وهناك العديد من الأسماء المطروحة والتي اقترب منهم بعض اللاعبين بالفعل من اللعب بقميص الفريق المدريدي، الذي خرج خالي الوفاض من موسم 2020-2021، وهو الأمر الذي أشعل الغضب داخل قلعة الفريق الملكي، وما صحبه من تبعات ومنها رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، عن منصبه كمدير فني للفريق الملكي، بعد موسم واحد من عودته لصفوف الفريق الإسباني، لكنه لم ينجح في تحقيق أي لقب.
ومن المنتظر أن تكون صفقات ريال مدريد في صيف 2021، من العيار الثقيل، من أجل تدعيم صفوف الفريق لكي يكون منافسا على كل الألقاب خلال الموسم المقبل.
وكشفت عدة صحف اسبانية ، أن صفقات ريال مدريد الجديدة، ستكون على المستوى المأمول من جماهيره، لتعديل وضع الفريق وتجديد الدماء، ولكن هناك تخوفات من الأزمة المالية الحالية التي يمر بها النادي الملكي مثل معظم أندية العالم.
وتعمل إدارة ريال مدريد الحالية، من أجل التغلب على الأزمة المالية عبر تقليل رواتب اللاعبين، وبيع البعض الآخر، بالإضافة إلى التعاقد مع أسماء من العيار الثقيل، التي ستساعد على تحسين وضع الفريق الاقتصادي.
 قناة العرب تيفي - العرب تيفي Al Arabe TV
ويعد النمساوي دافيد ألابا، أقرب صفقات ريال مدريد 2021، خاصة بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ الألماني، وهي صفقة مجانية لن تكلف خزينة الفريق الملكي، حيث ستكون صفقة انتقال حر.
وأصبح الإعلان الرسمي عن ضم ديفيد ألابا، إلى ريال مدريد، مسألة وقت ليس أكثر، وسيتم الكشف عن الصفقة خلال الأيام المقبلة.
صفقات ريال مدريد 2021.. مبابي وبوجبا على رأس المرشحين
ويعد ضم كيليان مبابي، هو الهدف الأكبر في صفقات ريال مدريد 2021، ووفقًا لعدة تقارير إسبانية وفرنسية، فإن الفريق الملكي يريد ضم جناح باريس سان جيرمان.
ويرحب كيليان مبابي بالانتقال إلى الفريق الملكي، بل أن اللعب بقميص الميرينجي، يعد أحد أحلام الجناح الفرنسي، ولكن الصفقة مهددة بسبب السعر الذي سيطلبه فريقه الباريسي.
ويسعى ريال مدريد، إلى ضم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، خاصة أن وكيل أعماله مينو رايولا ألمح في وقت سابق من الموسم الحالي، إلى اقتراب نهاية مشوار لاعب وسط منتخب فرنسا الحاصل على كأس العالم مع فريقه.
وينتهي عقد بول بوجبا، مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، وهو ما قد يسهل من مأمورية مسؤولي الفريق الملكي لضم اللاعب بمقابل مادي معقول.
صفقات ريال مدريد 2021.. بيريز يسعى لضم نجوم كبار
ويسعى فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، إلى ضم النرويجي إرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، الذي خطف أنظار الجميع، وأصبح لاعبا مطلوبًا في العديد من الفرق الكبرى.
وبحسب بعض التقارير الإسبانية، فإن البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني، تم الربط بين الرحيل عن فريقه البافاري خلال الصيف المقبل، والانتقال إلى الفريق الملكي، ليكون أحد
أبرز صفقات ريال مدريد المطلوبة.
وبعيدا عن الأسماء الخمسة ذات العيار الثقيل، فهناك بعض الترشيحات الأخرى، ليكونوا ضمن صفقات ريال مدريد 2021، ومنهم باو توريس مدافع فياريال الإسباني، وجول كوندي مدافع إشبيلية، وإدواردو كامافينجا لاعب وسط ليل الفرنسي، والهولندي دوني فان دي بيك لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، كما أثير اسم لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان خاصة بعد الأنباء عن قرب رحيل اللاعب عن فريقه الإيطالي، مع العلم أن اللاعب يعد هدفا رئيسيا للغريم التقليدي برشلونة.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.