قناة العرب تيفي : مكتب المطارات بالمغرب يعلن تعليق الرحلات الدولية إلى غاية إشعار آخر

10 مايو 2021145 مشاهدة
قناة العرب تيفي : مكتب المطارات بالمغرب يعلن تعليق الرحلات الدولية إلى غاية إشعار آخر
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي – الرباط : أعلن المكتب الوطني للمطارات، تمديد قرار تعليق الرحلات الدولية، المتوقفة منذ أزيد من شهر، تم تمديده إلى غاية إشعار آخر.
وأوضح المكتب الوطني للمطارات ، على صفحته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، أن قرارات التمديد أو الاستئناف، مكفولة للسلطات المغربية المختصة في إطار مجموعة من التدابير الوقائية، وفقا لتطور الحالة الوبائية، مشددا على أن المكتب ليس هو الجهة المخول لها، اتخاذ القرارات بشأن تعليق الرحلات الدولية.
على صعيد أخر و في إطار التدابير المرتبطة بتشديد القيود الاحترازية لمنع تفشي السلالات الجديدة لفيروس كورونا، قرر المغرب، تمديد تعليق رحلاته الجوية الدولية إلى 54 دولة حتى ٱشعار آخر.
ويتعلق الأمر بكل من ألبانيا، بلغاريا، قبرص، إستونيا، هنغاريا، لاتفيا، ليتوانيا، لوكسمبورغ، مالطا، رومانيا، صربيا، سلوفاكيا، سلوفينيا، تونس، فرنسا، إسبانيا، مالي، غانا، جمهورية الكونغو الديمقراطية، غينيا كوناكري، ليبيا، الأرجنتين، البوسنة والهرسك، بوتسوانا، الكاميرون، كرواتيا، موزمبيق، بولندا، النرويج، فنلندا، اليونان، لبنان، الكويت، الجزائر، مصر، إيطاليا، بلجيكا، تركيا، سويسري، ألمانيا، هولندا، النمسا، البرتغال، السويد، أوكرانيا، جمهورية التشيك، أستراليا، أيرلندا، البرازيل، زيلاندا الجديدة، المملكة المتحدة، إفريقيا الجنوبية، والدنمارك والهند.
يذكر أن مجلس الحكومة كان قد قرر، أخيرا، تمديد حالة الطوارئ الصحية إلى غاية 10 يونيو المقبل بسائر أرجاء التراب الوطني.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.