كأس مصر 2021 : الدولي المغربي أشرف بن شرقي يقود الزمالك للتأهل الى الدور ربع النهائي

2021-05-28T08:33:45+01:00
2021-05-28T08:35:37+01:00
24 ساعةالعرب الرياضية
28 مايو 202155 مشاهدة
كأس مصر 2021 : الدولي المغربي أشرف بن شرقي يقود الزمالك للتأهل الى الدور ربع النهائي
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قاد الدولي المغربي أشرف بن شرقي فريق الزمالك في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، وذلك عقب تخطي عقبة الدرايوش بالانتصار عليه، بهدف نظيف، على استاد السويس الجديد، وذلك في المواجهة التي جمعت كلا الجانبين، في إطار مباريات دور الـ16 من البطولة الأعرق في تاريخ الكرة المصرية، حيث سجل المهاجم الدولي المغربي أشرف بن شرقي هدف انتصار الفارس الأبيض، في الدقيقة 41 من زمن تلك المواجهة، وجاء هدف المباراة بعد تمريرة ساحرة متقنة من وسط الملعب عن طريق شيكابالا باتجاه أشرف بن شرقي المنطلق بشكل سريع داخل منطقة الجزاء منفردا تماما بالمرمى والذي سدد الكرة بشكل رائع من أعلى جسد الحارس محمد فوزي إلى داخل الشباك.
وشهدت مباراة الزمالك والإسماعيلي اليوم في كأس مصر 2021، والتي التي جمعت الفريقين، مساء يوم الخميس، العديد من حالات الطرد، وذلك بعد قيام حكم المباراة أمين عمر بطرد الثلاثي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، ومهاجم الأبيض الدولي المغربي أشرف بن شرقي، ولاعب وسط الدراويش محمد حسن.
وكانت حالة الطرد الأولي في الدقيقة 44، عندما أشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في وجه أشرف بن شرقي، وذلك بعد تدخله العنيف بالمرفق على وجه محمد عادل لاعب وسط النادي الإسماعيلي واعتراضه بشكل غير لائق على حكم المباراة.
كما أشهر حكم تلك المواجهة البطاقة الحمراء في وجه باتريس كارتيرون، وذلك بعد اعتراض المدرب الفرنسي بشكل مبالغ فيه وغير لائق على الحكم ونزوله أرضية الميدان للاعتراض.
وفي الدقيقة 95، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه محمد حسن لاعب الإسماعيلي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة تدخل عنيف على قدم مروان حمدي لاعب الزمالك.
كأس مصر 2021.. الزمالك يصطدم بالمقاصة
وبعد تأهله للدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر، يصطدم بذلك نادي الزمالك بنظيره مصر المقاصة في الدور المقبل من بطولة كأس مصر، يوم الجمعة الموافق، الرابع من شهر يونيو، على استاد السويس الجديد.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.