منتخب المغرب يفوز على منتخب السنغال بثلاثة أهداف لواحد في “مباراة ودية” بمركب الأمير مولاي عبد الله

قناة العرب تيفي

2020-10-09T21:59:32+01:00
2020-10-09T22:01:38+01:00
24 ساعةرياضة
9 أكتوبر 2020258 مشاهدة
رابط مختصر

الكاتب : محمد بلغريب
الرباط – قناة العرب تيفي : فاز المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم على ضيفه المنتخب السنغالي بـ3-1، في اللقاء الودي الذي جمع بينهما مساء اليوم الجمعة، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط.
خلال مجريات الشوط الأول تحكم المنتخب الوطني المغربي ، في المباراة بشكل جيد ، من خلال خلق العديد من الهجومات السريعة أثمرت إحداها بإحراز هدف التقدم في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب سليم أملاح، بعد تمريرة مركزة من الرواق الأيمن من زميله أشرف حكيمي،
وكاد المدافع الأيمن عصام أن يضيف الهدف الثاني بعد تسديدة قوية لولا العارضة التي نابت عن الحارس .

ومع مرور دقائق الشوط الأول، عرف المردود الهجومي للمنتخب المغربي بعض التراجع، فيما بحث المنتخب السنغالي عن الوصول لشباك ياسين بونو، من خلال اعتمادهم كثيرا على الكرات التابثة، دون أي نتيجة، 
خلال أطوار الجولة الثانية، شكل المنتخب السنغالي بعض الخطورة على دفاع المنتخب المغربي، حيث تصدى الحارس ياسين بونو، لعدة محاولات كانت تشكل خطورة على المنتخب المغربي .
.وتأتي الدقيقة 71 حيث يتمكن اللاعب يوسف النصيري، من تسجل الهدف الثاني على اثر حملة منسقة قادها اللاعب أشرف بنشرقي ، وعلى اثر ضربة خطا نفذها اللاعب حكيم زياش بنجاح ن يتمكن اللاعب المهاجم يوسف العربي، من إضافة الهدف الثالث بضربة برأسية لم تترك أي حظ للحارس السينغالي .
الهدف الوحيد للمنتخب السنغالي ، جاء من من ركلة جزاء في حدود الدقيقة 89، نفدها بنجاح اللاعب إسماعيلا سار، لينهي الحكم المالي محمادو كايتا، نهاية اللقاء بفوز المنتخب المغربي بـ3-1.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.