مهرجان سينيمانا للفيلم العربي يكرم “قناة العرب تيفي” المغربية على تغطيتها المتميزة للمهرجان

رئيس لجنة التحكيم الأمير أباظه يعلن تتويج الفيلم الروائي المصري أنا عندي كورونا

17 يوليو 202078 مشاهدة
مهرجان سينيمانا للفيلم العربي يكرم “قناة العرب تيفي” المغربية على تغطيتها المتميزة للمهرجان
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
سلطنة عمان (قناة العرب تيفي) – أعلن رئيس لجنة التحكيم الناقد السينمائي الأمير أباظه عن أسماء الأفلام الفائزة في مسابقات المهرجان ، بتتويج الفيلم الروائي المصري أنا عندي فيروس كورونا  ،  شاكرا في ذات الوقت اعضاء زملائه في لجنة التحكيم د.جبار جودي والناقدة البحرينية منصورة الجمري والفنان طالب البلوشي والمخرج صبحي سيف الدين والمنتج مراد شاهين على تفانيهم في العمل باتباع المعايير الفنية في تحكيم الأفلام.
وقبل اعلان النتائج الرسمية ، منحت لجنة التحكيم عددا من شهادات التقدير والامتياز لعدد من المشاركين في افلام المسابقة .
takrim belaghrib - العرب تيفي Al Arabe TV
takrim kanat alarabtv - العرب تيفي Al Arabe TV
أما الجانب الاعلامي العربي ، فقد  كرمت ادارة المهرجان ، “قناة العرب تيفي” المغربية  على تغطيتها الاعلامية والمتميزة طيلة أيام المهرجان ، في شخص مديرها العام الكاتب والاعلامي المغربي  محمد بلغريب وكل طاقمها الفني و التقني ،على مجهوداتهم من اجل نجاح هدا المهرجان الافتراضي الدي نظمه الاتحاد العام للفنانين العرب من خلال فرعه بسلطنة عمان الذي يرأسه د.خالد الزدجالي عبر المنصة الالكترونية.
 من جانبه ، أكد المخرج مسعد فوده رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب نقيب المهن السينمائية  في تصريح حصري لموقع “قناة العرب تيفي” ، ان الافلام المشاركة في هذا المهرجان ركزت على تضحيات الأطباء ورجال الأمن لمواجهة هذه الجائحة بالإضافة الى دور الأسرة في تهيئة البيئة الصحية والنفسية لأبنائهم في زمن الحجرالصحي .
كما شكرالمخرج مسعد فودة جميع الدول التي شاركت في هذه النسخة الأولى  للمهرجان ، وجدد شكره لمدير المهرجان د.خالد الزدجالي على الجهود التي بذلها هو وفريق عمله من أجل نجاح هذا المهرجان . دون أن ينسى شكره كذلك للمستشار الإعلامي للمهرجان المخرج د. عمر الجاسر ومدير المركز الإعلامي القدير مفرح الشمري
.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.