نادي الوداد الرياضي المغربي يتعاقد مع الفرنسي سباستيان دوسابرمديرا فنيا جديدا

24 ساعةرياضة
21 يناير 202068 مشاهدة
نادي الوداد الرياضي المغربي يتعاقد مع الفرنسي سباستيان دوسابرمديرا فنيا جديدا
رابط مختصر

العرب تيفي -نجيب النجاري
الدارالبيضاء – المغرب – أعلن نادي الوداد الرياضي، اليوم الثلاثاء، رسميا عن تعيين الإطار التقني الفرنسي سباستيان دو سابر مدربا للفريق ،خلفا للمدرب الصربي زوران مانولوفيتش الذي تم الانفصال عنه بالتراضي بسبب تدبدب نتائج فريق القلعة الحمراء.
وأوضح رئيس النادي السيد سعيد الناصري خلال حفل تقديم الربان الجديد للفريق، أن اختيار دوسابر أملته عدة اعتبارات أهمها امتلاكه أفضل سيرة ذاتية ضمن الترشيحات المقدمة، علاوة على معرفته الكبيرة بالفريق، و التجارب التي خاضها في عدد من الدول الإفريقية.
وأضاف الناصري انه تم التعاقد مع دوسابر لتحقيق مجموعة من الأهداف المسطرة و المتمثلة على الخصوص في تحقيق الالقاب على الصعيدين الوطني و الافريقي،وتكوين مجموعة تنافسية.
وأشار الى ان العقد مع المدرب الجديد يوفر جميع الضمانات و المتطلبات حتى يؤدي هذا الأخير مهمته على أحسن وجه، و يحقق انتظارات الجماهير الودادية.
من جهته ، أعرب دوسابر عن عزمه تحقيق الأهداف الأولية المنشودة من قبل مكونات الفريق ، مكتبا ولاعبين و جمهورا ، مبرزا أن شعاره في العمل هو الانضباط و الاحترام و الفعالية ، لتحقيق النتائج المرجوة.
و أضاف أن الفريق يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين الذين سيكونون مطالبين بإبراز مؤهلاتهم التقنية و البدنية و الدفاع عن مكانتهم و أحقيتهم داخل الفريق، مشيرا الى انه سيخضع اللاعبين لتقييم عقلاني يقوم على أساس التنافسية ومدى تحقيق القيمة المضافة في أفق خلق فريق تنافسي.
وقاد ديسابر الوداد قبل 3 مواسم لإنهاء مرحلة ذهاب الدوري متصدرا قبل أن يقال ويتم تعويضه بالمغربي الحسين عموتة ، ليتولى بعد ذلك تدريب المنتخب الأوغندي تم مدربا لنادي بيراميدز المصري.
و شكل الحفل مناسبة لتقديم الانتدابات الجديدة التي أقدم عليها مكتب المسير خلال الميركاتو الشتوي، وتمثلت في جلب 11 لاعبا لتدعيم صفوف النادي بعد الخصاص الكبير الذي عانى منه الفريق في النصف الأول من الموسم الجاري.
ويتعلق الأمر بكل من حارسي المرمى عيسى السيودي و يانيس حنين و المدافعين يوسف شينة، عادل الرحايلي، أيوب المودن، محمد رحيم، و يحيى عطية الله ،و متوسط الميدان سفيان كركاش ،و المهاجمين كازادي كاسونغو، جويل ماندوندو و غباغبو جونيور.
كما قدم الوداد المدرب المساعد لدوسابر، الجزائري كريم مصمودي، الذي سيكون مساعدا أولا، بينما سيواصل عبد الإله صابر عمله مساعدا ثانيا بالفريق الأول.
المصدرصحيفة العرب تيفي - وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.