نجم منتخب فرنسا كريم بنزيما: أستمتع باللعب مع مبابي وجاهز لقيادة هجوم المنتخب الفرنسي

13 يونيو 202147 مشاهدة
نجم منتخب فرنسا كريم بنزيما: أستمتع باللعب مع مبابي وجاهز لقيادة هجوم المنتخب الفرنسي
رابط مختصر
قناة العرب تيفي
قناة العرب تيفي : أكد كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد ومنتخب فرنسا، أنه تعافى بصورة كاملة من إصابته وأنه جاهز لقيادة الخط الهجومي للديوك في مباراة ألمانيا المقبلة.
أثنى كريم بنزيما، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني، على مواطنه كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدًا أنه واحد من أفضل اللاعبين في العالم في الوقت الحاضر، وأنه يستمتع كثيرًا باللعب معه.
وأجرى كريم بنزيما مقابلة مع تليفوت تناول خلالها العديد من الموضوعات.
وبدأ بنزيما حديثه عن الأجواء داخل غرفة ملابس منتخب فرنسا، فقال: كل ما يدور حولنا هو طبيعي بالنسبة للفريق الذي لدينا والنتائج التي حققناها، ولكن هناك حقيقة واحدة، وهي الملعب، نحن قادرون على إثبات أننا يمكننا منافسة أي فريق، بالنسبة لنا كل مباراة هي نهائي.
وأكد كريم بنزيما أنه تعافى بصورة كاملة من الإصابة الذي عانى منها في ركبته خلال مباراة بلغاريا، مشيرًا إلى أنه جاهز للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية.
وفي هذا السياق تابع بنزيما: الأمور تسير على ما يُرام، بالأمس تدربت مع المجموعة، كانت حصة تدريبية جيدة، ولم أشعر بانزعاج ولا ألم، لذا أنا جاهز للمشاركة بنسبة 100%.
وأما بالنسبة إلى قدرته على اللعب بجانب أنطوان جريزمان وكيليان مبابي، فصرح: نحن اللاعبون الكبار لا نحتاج إلى لعب 100 مباراة معًا للتأقلم، من السهل للغاية تكتيكيًا اللعب بجانبهم.
وأثنى كريم بنزيما على كيليان مبابي فقال: كيليان لاعب أعرفه وشاهدته في التلفاز قبل أن ألعب معه، في هذا السن الصغير هو أحد أفضل اللاعبين في العالم، في الحقيقة أنا أستمتع باللعب معه، إنه قادر على صناعة الفارق في أي لحظة ويمكنه فعل كل شيء.
على الجانب الآخر، أجرى ديديه ديشامب مقابلة مع تليفوت، وعلق على واقعة الدنماركي كريستيان إريكسن فقال: علينا إبراز العمل الذي قام به الجهاز الطبي، الثواني مهمة وتدخل الجهاز الطبي كان حاسمًا لإبقاء إريكسن على قيد الحياة، وهذا جيد له ولأسرته ولكرة القدم.
وبعث ديشامب رسالة إلى منتخب ألمانيا قائلًا: أنا متأكد أن ألمانيا مستعدة لأولى مباريات اليورو، ولكن نحن أيضًا مستعدون، ألمانيا فريق جيد ولديه لاعبين خبراء وقوة هجومية كبيرة، نأمل أن نحظى بالصلابة الدفاعية يوم الثلاثاء.
المصدر: قناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.