وزارة الصحة المغربية و المجلس الوطني للصحافة ينظمان حملة إجراء اختبارات التشخيص لفائدة الصحافيات والصحافيين المغاربة

قناة العرب تيفي

24 ساعةإعلام
10 يونيو 202097 مشاهدة
وزارة الصحة المغربية و المجلس الوطني للصحافة ينظمان حملة إجراء اختبارات التشخيص لفائدة الصحافيات والصحافيين المغاربة
رابط مختصر

محمد بلغريب
الرباط – ( موقع قناة العرب تيفي ) – أعلن المجلس الوطني للصحافة اليوم أنه سينظم، تحت إشراف وزارة الصحة المغربية ، حملة تشخيص وباء كورونا، لفائدة الجسم الصحفي عبر جميع مناطق المغرب، وذلك في إطار تشاركي للوقاية من جائحة كوفيد-19 في الأوساط المهنية للصحافة والإعلام.
وأوضح بلاغ المجلس الوطني للصحافة ، توصل موقع “قناة العرب تيفي “ على نسخة منه أن المجلس سيتابع عملية تنسيق الحملة مع وزارة الصحة، والمندوبيات التابعة لها، قصد إجراء التشخيص المذكور، في اتصال مع المقاولات والمؤسسات، وكذا الصحافيات والصحافيين، أخذا بعين الاعتبار الظروف الموضوعية لتواجد المهنيين والشروط الخاصة بكل فئة من فئاتهم.
وحسب البلاغ ذاته فقد اغتنم المجلس الوطني للصحافة هذه المناسبة، للتعبير عن شكره وامتنانه لوزارة الصحة على تلبيتها طلب المجلس، مساهمة في احتواء هذا الوباء وتمكين الصحافيات والصحافيين، المجندين للقيام بواجبهم والعمل، بشكل آمن وفي ظروف أفضل.
وأهاب المجلس الوطني للصحافة بالصحافيات والصحافيين، ومختلف فئات العاملين، في الصحافة والإعلان لاتخاذ كل الاحترازات الصحية الضرورية، للحفاظ على سلامتهم، داعيا المقاولات والمؤسسات، العاملة في القطاع، إلى اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية التي تستدعيها ظروف حالة الطوارئ الصحية.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.