يوسف العميري : الكويت تساهم بثلاثة جوائز مالية لانجاح مهرجان” سينيمانا” للفيلم العربي

الفنانة العمانية شمعة محمد تثمن فكرة تنظيم المهرجان الذي يسلط الضوء على دور الاسر لمواجهة ازمة كورونا

2020-06-08T22:39:41+01:00
2020-06-08T22:41:00+01:00
24 ساعةثقافة و فن
8 يونيو 2020143 مشاهدة
يوسف العميري : الكويت تساهم بثلاثة جوائز مالية لانجاح مهرجان” سينيمانا” للفيلم العربي
رابط مختصر

محمد بلغريب
الكويت – قناة العرب تيفي – أكد مستشار الاتحاد العام للفنانين العرب يوسف العميري ان دعمه لمهرجان ” سينيمانا للفيلم العربي” الذي يقام عبر المنصة الالكترونية بثلاثة جوائز مالية تقدم باسم دولة الكويت جاء لأهداف المهرجان القيمة التي تركز على تضحيات الصفوف الاولى في جميع الوطن العربي لمواجهة وباء الكورونا مؤكدا ان اقترح وجود جائزة للشباب المتطوعين الذين عرضوا انفسهم للخطر لحماية غيرهم من هذا الوباء الخطير خصوصا بعدما شاهده من جموع المتطوعين الكثيرة في الوطن العربي وتحديدا الكويت .
وأشار العميري ان وجود مهرجان سينمائي في ظل الظروف الراهنه وبعد تعطل جميع المهرجانات السينمائية والفنية يحسب لاتحاد الفنانين العرب وذلك لتوثيق هذه المرحلة التي تمر في الوطن العربي والعالم من خلال افلام توثيقية سينمائية حتى لا ننسى دور الصفوف الامامية لمواجهة هذه الجائحة.
ودعا مستشار اتحاد الفنانين العرب يوسف العميري جميع شباب الوطن العربي وخصوصا الكويت بالمشاركة في هذا المهرجان السينمائي الالكتروني لان شروط المهرجان تنطبق عليهم كثيرا للجهود الذي بذلوها في ازمة كورونا.
ومن جانب آخر ثمنت الفنانة العمانية القديرة شمعة محمد الجهود التي يقوم بها الاتحاد العام للفنانين العرب من خلال فرعه بسلطنة عمان بإقامته لمهرجان سينمائي بعد تعطل جميع المهرجانات لانتشار جائحة الكورونا ، مؤكدة ان اقامة مثل هذا المهرجان الذي يسلط الضوء على دور الصفوف الاولى والأسر لمواجهة ازمة كورونا هو فكرة جميلة وقيمة لإبراز الجهود ، التي بذلت لمكافحة وباء الكورونا في الوطن العربي . 
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.