المغرب : يوسف البغدادي يؤكد أن بنك الصفاء الإسلامي ما يميزه عن باقي الابناك هو التميز

2018-09-22T11:14:59+01:00
2018-09-22T11:16:37+01:00
24 ساعةاسواق عربية و دوليةسلايدر 1
22 سبتمبر 2018wait... مشاهدة
المغرب  : يوسف البغدادي يؤكد أن بنك الصفاء الإسلامي ما يميزه عن باقي الابناك هو التميز
رابط مختصر

فاس – العرب تيفي –

افتتح بنك الصفاء الإسلامي، اخيرا وكالة جديدة بشارع علال بن عبد الله، بفاس ليصبح عددها في العاصمة العلمية اثنين .
وأشرف يوسف البغدادي، رئيس الإدارة الجماعية لبنك الصفاء، على حفل افتتاح الوكالة الجديدة بحضور عدد من الفاعلين الاقتصاديين و رجال الاعلام .
وأوضح يوسف البغدادي ،في تصريح صحفي ” لموقع قناة العرب تيفي” ، أن بنك الوفاء ما يميزه عن باقي الابناك هو “التميز” الدي ينفرد به و يقدم منتوجات تلبي رغبات شريحة من المجتمع تفضل التعاملات البنكية الإسلامية، وقال إن المنتوج المتوفر حالياً هو المرابحة للعقار، ومن المنتظر أن تتوفر المنتوجات الأخرى في المستقبل.
ولفت البغدادي إلى أن بنك الصفاء، سيعزز الشبكة  لتشجيع المالية التشاركية في المغرب ،وهذه المؤسسة أسستها مجموعة التجاري وفا بنك، راكمت تجربة في هذا الميدان عبر دار الصفاء منذ 2010، وهو ما مكن من الاطلاع بشكل جيد على انتظارات المغاربة بخصوص هذه المنتجات التي تريحهم.
ويعد بنك الصفاء من الأبناك التشاركية التي حصلت على ترخيص بنك المغرب، وهو مؤسس من قبل مجموعة التجاري وفا بنك، التي كانت رائدة في مجال المالية التشاركية، وذلك بإنشاء فرع دار الصفاء منذ سنة 2010
جدير بالذكر أن المغرب يتوفر حالياً على خمسة أبناك تشاركية وثلاث نوافذ تشاركية. ويخضع التمويل التشاركي بالمملكة لإشراف وتنظيم أربعة هيئات رئيسية، وهي المجلس العلمي الأعلى، وبنك المغرب، والهيئة المغربية لسوق الرساميل، وهيئة مراقبة التأمينات والاحتياط الاجتماعي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.