المغرب : مجلة رياضية تكرم المصور الصحافي إدريس اليماني الدي ثم تتويجه بلقب رواد المصورين الصحفيين المغاربة

2019-12-14T16:29:40+01:00
2019-12-14T16:34:43+01:00
24 ساعةرياضةغير مصنف
العرب تيفي14 ديسمبر 2019wait... مشاهدة
المغرب : مجلة رياضية تكرم  المصور الصحافي إدريس اليماني الدي ثم تتويجه بلقب رواد المصورين الصحفيين المغاربة
رابط مختصر

(العرب تيفي) – الدارالبيضاء – المغرب – نجيب النجاري – تصوير – ربيع بوسلام

تم تكريم المصور الصحفي إدريس اليماني الإنسان المرهف الذي عشق التصوير الفوتوغرافي حتى النخاع ، في حفل بهيج بعد ان اغترف من أبجدياته، لتجسيد الصورة الرياضية المومئة بالجمالية التصويرية وببداهة القناص المحترف داخل الملاعب الرياضية ، بعد أن خبر سر آلة التصوير الكلاسيكية والرقمية بنبراتهما ، لسبر أغوار الصورة المثالية ، كريشة فنان يضمخ لوحته المعبرة بألوان طبيعية ، ليجسد بذلك حبورها وجماليتها في أسمى حلة .
إدريس اليماني المصور الفنان القناص ، العاشق للتصوير ولجمالية الصورة داخل لوحاته المزكرشة بالملاعب الرياضية وخصوصا كرة القدم التي عبر من خلالها عن شموخ هذه اللعبة الجنونية المثقلة بجنون تحقيق الانتصار ، مخترقا بذلك عالم الفوتوغرافيا بإبداعاته الفنية لاقتناص الصورة المعبرة بأدق تفاصيلها ، محاكيا واقع ووقع كرة القدم على محبيها وعشاقها ، بنظرته الثاقبة وبآلته التصويرية الرقمية التي ألهمته ، التفنن في التقاط أجمل الصور داخل الميادين الرياضية بكل شموخ وتؤدة لتجسيد الصورة المعبرة والهادفة بتلاوينها .
وما تتويجه الأخير الانبراسا للريادة في مجال التصوير بكل احترافية مشهود بها لدى محبيه كمصور وانسان .
وبهذه المناسبة ، تتقدم أسرة مجموعة العرب ميديا” التي تشرف على العرب تيفي ” وصحيفة العرب الاقتصادية ” ومجلة العرب ” . بالتهاني الخالصة للسيد إدريس اليماني على تتويجه المستحق بلقب ” رواد المصورين الصحافيين المغاربة” وبالتكريم الذي حظي به من طرف مجلة العالم الرياضي .

المصدرالعرب تيفي.كوم
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.