جامعة الملكية للرياضات الحضرية في المغرب توقع اتفاقية شراكة مع الرابطة الرسمية لأنصار و مشجعي برشلونة بالدارالبيضاء

تعيين يوسف بناني مسؤولا عن منطقة افريقيا بالفدرالية الدولية لروابط انصار ومشجعي برشلونة

2020-09-06T17:43:16+01:00
2020-09-06T17:44:18+01:00
24 ساعةالمغرب
6 سبتمبر 2020119 مشاهدة
جامعة الملكية للرياضات الحضرية في المغرب توقع اتفاقية شراكة مع الرابطة الرسمية لأنصار و مشجعي برشلونة بالدارالبيضاء
رابط مختصر

الكاتب : محمد بلغريب
الرباط – قناة العرب المغربية – وقعت الجامعة الملكية للرياضات الحضرية مؤخرًا اتفاقية شراكة مع الرابطة الرسمية لأنصار و مشجعي برشلونة بالدارالبيضاء ، ‎ووقع اتفاقية الشراكة جواد عواطف رئيس ‎الجامعة وحسن باحجوب الرئيس المنتدب للرابطة ‎بحضور يوسف بناني ‎، المسؤول عن منطقة إفريقيا بالفدرالية الدولية للروابط ‎الرسمية لأنصار و مشجعي نادي برشلونة ومنير المساري نائب رئيس اللجنة الوطنية للرياضة الحضرية و سعيد حدوش عضو الجامعة.
‎وتهدف هذه الشراكة حسب بيان الجامعة الملكية للرياضات الحضرية ،إلى توسيع قاعدة ممارسي الرياضة الحضرية في مدينة الدار البيضاء و الاستفادة من مجموعة واسعة من اوارش العمل والتدريب بالإضافة إلى تنظيم العروض التوضيحية والمعارض في مختلف الفعاليات التي ينظمها الكيانان.
‎وحسب البيان ذاته فان هذه الاتفاقية ستتيح أيضًا إمكانية توسيع الخبرات والممارسات الجيدة المكتسبة على مدار سنوات وجودها. أخيرًا ، تم تعيين هذه الشراكة النموذجية للتوسع على المستوى الوطني ويمكن تعميمها على مدن أخرى حيث تتواجد روابط رسمية اخرى.
‎من جهة أخرى فان هذه المبادرة سيقودها السيد يوسف بناني بصفته مسؤول عن منطقة افريقيا بالفدرالية الدولية لروابط انصار ومشجعي برشلونة.
المصدرقناة العرب المغربية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.