البحرين : وزير الاتصال المغربي يبحث مع نظيره البحريني بالمنامة سبل تعزيز التعاون في مجال الاعلام

24 ساعةإعلامسلايدر 1
29 يناير 2018wait... مشاهدة
البحرين : وزير الاتصال المغربي يبحث مع نظيره البحريني بالمنامة سبل تعزيز التعاون في مجال الاعلام
رابط مختصر

العرب تيفي – الرباط –

استقبل السيد علي بن محمد الرميحي وزير شؤون الإعلام بمكتبه اليوم بالمنامة ، السيد محمد الأعرج وزير الثقافة والاتصال بمناسبة زيارته لمملكة البحرين للمشاركة في احتفال اختيار المحرق عاصمة الثقافة الإسلامية للعام 2018.
و بحسب وكالة الانباء البحرينية فقد أشاد وزير شؤون الإعلام بالعلاقات الأخوية التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المغربية، في ظل القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد ، وأخيه صاحب الجلالة الملك محمد السادس، مؤكداً ترحيب وزارة شؤون الإعلام في تعزيز سبل التعاون والتنسيق الإعلامي بين البلدين الشقيقين، لاسيما في مجال الإعلام المرئي والمسموع وتبادل الأخبار والمعلومات، مؤكداً حرص الحكومة على تفعيل الاتفاقيات الموقعة مع الجانب المغربي في جميع المجالات، ومن بينها قطاع الإعلام.
ومن جانبه، أعرب وزير الثقافة والاتصال السيد محمد الاعرج، عن شكره وتقديره إلى وزير شؤون الإعلام على حسن استقباله وعلى اهتمامه بتعزيز التعاون الإعلامي، بما يتوافق مع الروابط الأخوية التاريخية الوثيقة بين قيادتي وشعبي البلدين، مشيدًا بما تشهده مملكة البحرين في إطار المشروع الإصلاحي لصاحب الجلالة الملك المفدى من إنجازات ديمقراطية وتنموية على جميع المستويات..
حضر الاستقبال سفير المملكة المغربية السيد احمد رشيد الخطابي، والوفد المرافق للسيدين الوزيرين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.