الرجاء البيضاوي المغربي يتأهل الى المربع الذهبي برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس

24 ساعةرياضة
العرب تيفي10 فبراير 2020wait... مشاهدة
الرجاء البيضاوي المغربي يتأهل الى المربع الذهبي برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس
رابط مختصر

العرب تيفي : نجيب النجاري
رغم الهزيمة أمام مولودية الجزائر بهدف دون مقابل ، فريق الرجاء البيضاوي يتأهل لنصف النهاية برسم ذهاب ربع نهائي كأس محمد السادس في المباراة التي احتضنها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء أمس الأحد 9فبراير 2020 .
انطلقت مجريات الشوط بضغط الرجاء البيضاوي المغربي على فريق مولودية الجزائر ، بخلق محاولات وفرص للتسجيل أهمها محاولة اللاعب مالانغو الذي تم ابعاد كرته من طرف الدفاع المتماسك للجزائريين .
وعرفت الدقيقة 15 خروج الحارس المولودي هشام الذي تعرض لاصابة بعد اصطدامه باللاعب ببد بانون ليعوضه الحارس عثمان طوال ، الذي عرف كيف يدير مجريات المقابلة مع رفاقه الذين اعتمدوا على المرتدات الهجومية أسفرت على الحصول على ضربة جزاء ، بعد الرجوع الى تقنية الفار ، نجح في تنفيذها اللاعب سامي فريوي في حدود الدقيقة 41 ، معلنا عن افتتاح باب التسجيل لفريق مولودية الجزائر الذي خرج منتصرا في الشوط الأول على مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي .
morakkab mohamed 5 - العرب تيفي Al Arabe TV
وانطلق الشوط بضغط متواصل للرجاء البيضاوي المغربي على دفاع مولودية الجزائر ، بإهدار العديد من المحاولات التي شابها نوع من التسرع وعدم التركيز ، الا ان الجدار الذي تم ضربه حال دون احراز هدف التعادل .
ومع توالي ضغط الرجاء ، عرفت الأخيرة من عمر المباراة تراجع النسور الخضر والركون الى الوراء ، بعد الهجمات المنتظمة لفريق المولودية على معترك الحارس الزنيتي الذي عانى الأمرين خلال هذه الفترة العصيبة التي كادت الفريق تعصف بالفريق الرجاوي .
ليعلن بذلك الحكم السعودي “الهويش” عن نهاية المباراة بانتصار مولودية الجزائر باصابة 1 – 0 على فريق الرجاء البيضاوي ، الذي رغم هزيمته ، فقد حجز بطاقة التأهل الى دور النصف ، مستفيدا بذلك من فوزه في مباراة الذهاب التي آلت له بنتيجة 2 -1 .
وبالعودة الى تصريح المدرب جمال السلامي قبل المباراة قال ” ان المباراة امام ضيفه مولودية الجزائر لن تكون سهلة ” فعلا فقد عاني الفريق الأخضر من عدم التركيز وإهدار مجموعة من الفرص وظهور نوعا من التراجع التكتيكي ، ومحاولة فريق المولودية إخراج كل أوراقه للوصول الى معترك الحارس الزنيتي .
المصدرصحيفة العرب تيفي
العرب تيفي

KING4MEDIA شركة مغربية لانشاء المواقع و الاعلانات على WEB

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.