المغرب : إقصائيات العدو الريفي المدرسي بإقليم افران لانتقاء المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة العالم بدولة سلوفاكيا

2020-03-08T11:52:40+01:00
2020-03-08T11:54:45+01:00
24 ساعةرياضة
8 مارس 2020wait... مشاهدة
المغرب :  إقصائيات العدو الريفي المدرسي بإقليم افران  لانتقاء المنتخب الوطني  للمشاركة في بطولة العالم  بدولة سلوفاكيا
رابط مختصر

محمد الخولاني
koulani000 - العرب تيفي Al Arabe TVافران – المغرب  – أفرزت إقصائيات العدو الريفي المدرسي التي جرت أطوارها يومه السبت بمصطاف رأس الماء بإقليم إفران منتخبا وطنيا من الذكور والإناث لتمثيل المغرب في بطولة العالم للعدو الريفي المدرسي بدولة سلوفاكيا المقرر إجراؤها خلال الفترة المتراوحة ما بين 18و23أبريل القادم.
وقد شارك في هذه التظاهرة عداؤو العديد من المؤسسات التعليمية من ثانويات وإعداديات كل من أقاليم مراكش وفاس وسلا، سيدي قاسم،انزكان ايت ملول، خريبكة وخنيفرة وجرسيف والرحامنة إضافة إلى افران .
وكانت النتائج جد إيجابية بالنسبة لإفران حيث تشكل المنتخب الوطني للذكور من نصف عدائي إفران وهم أسامة العدولي وحمزة بوشليخ ومحمد بغتي من ثانوية علال الفاسي بافران والمؤهلين الآخرين هم طه الراوي من ثانوية موسى بن نصير مراكش وياسين محفوظ من إعدادية الإدريسي جرسيف وعبد الغاني البارودي من إعدادية القاضي عياض انزكان ايت ملول.
ومن باب الاحتياط تم انتقاء العداء يوسف الملاكي من ثانوية ابن طفيل خريبكة وعصام خزين من ثانوية الساقية الحمراء خريبكة.
بينما تأهل للمنتخب الوطني للإناث كل من فاطمة اصغير من خنيفرة وفاطمة الزهراء بيرداحة من خريبكة وشيماء العلوي من فاس وغزلان هبة سيدي قاسم وسناء حسناوي من ميدلت ولمياء عباسي من أزرو اقليم افران وهي منتمية لنادي ألعاب القوى ابن صميم. وفي الاحتياط تم اختيار نعيمة ولق من سلا وسناء عفراني من الرحامنة.
يذكر ان اقليم افران  ان اندية افران وابن صميم يمثلان في غالب الاوقات اقليم افران في بطولة العالم. للعدو الريفي المدرسي .
ولا زال المنتخب الوطني يحتفظ بلقب بطولة العالم الماضي
المصدرصحيفة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.