المغرب : المديرية الجهوية لوزارة الثقافة بجهة فاس – مكناس تفقد أحد أطرها بمكناس

قناة العرب تيفي

7 مايو 2020324 مشاهدة
المغرب : المديرية الجهوية لوزارة الثقافة بجهة فاس – مكناس  تفقد أحد أطرها بمكناس
رابط مختصر

قناة العرب تيفي
 الرباط  – تلقت المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة ـ قطاع الثقافة ـ، بجهة فاس ـ مكناس، وكافة المسؤولين والأطر والموظفات والموظفين التابعين لها، على صعيد جهة فاس ـ مكناس، بعميق الحزن والأسى، خبر وفاة المشمولة بعفو الله، السيدة عتيقة الصافي، إطار، محرر، بمقر المديرية الإقليمية لقطاع الثقافة بمكناس.
وتوفيت المرحومة عتيقة الصافي، تغمدها الله بواسع رحمته ومغفرته، صبيحة يومه، الخميس، 07 ماي، 2020، في إحدى المصحات بمدينة الدار البيضاء. وعُرفت طوال مسارها الإداري والمهني، منذ أن ولجت أسلاك الإدارة العمومية، والتحقت بقطاع الثقافة، بحسن السلوك المعهود فيها، وبالاستقامة والانضباط والعطاء في العمل.
وبهذه المناسبة الأليمة، ندعو العلي القدير، أن يغفر لها، ويرحمها، ويعفو عنها، ويكرم نزلها، ويدخلها الجنة، وأن برزق أسرتها وأهلها الصبر والسلوان، إنه سميع مجيب.
وعلى إثر هذا المصاب الجلل، قررت المديرية توقيف كل الأنشطة الثقافية والفنية، عن بعد، التي أطلقتها المديرية الجهوية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة ـ قطاع الثقافة ـ، بجهة فاس ـ مكناس، وبعض المصالح التابعة لها، لمدة ثلاثة أيام، ابتداء من يومه الخميس، 07 ماي، 2020.
المصدرقناة العرب تيفي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.